السبت 1 يونيو 2024

«أمي لا تستطيع تحمل تكاليف وجبتي».. رسالة طفل عاشق لناد إنجليزي

الرسالة والنقود

الهلال لايت 20-2-2022 | 14:19

ميادة عبد الناصر

استطاع طفل صغير أن يحرك مشاعر مشجعو كرة القدم في الدوري الإنجليزي، ورواد السوشيال ميديا، وأثارت قصته تعاطفًا كبيرًا.

حتى ولو كان الفريق الذي يشجعه من فرق الدرجة الثانية، لكنه لاقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير الإنجليزية، وكتب الطفل البالغ من العمر 6 سنوات، رسالة لناديه المفضل "سويندون تاون"، يقول فيها إنه لا يستطيع الذهاب إلى المباريات، لأن والدته لا تستطيع تحمل تكاليف الطعام، وهو ما أثار تعاطف رواد السوشيال ومتابعي كرة القدم، وبدأو في البحث عنه لتقديم الدعم المناسب له، وأطلق أحد المشجعين، ويدعى مارك بيفان، حملة لجمع تبرعات للطفل الصغير، وتعاطف معها الكثيرون واستطاع بالفعل جمع 10000 جنيه إسترليني.

 وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني كتب طفل صغير، يُدعى "جو" رسالة إلى النادي على ورقة ممزقة يقول فيها: "أمي لا تستطيع الذهاب إلى مباريات سويندون تاون، لأنها لا تملك مالًا كافيًا لشراء الطعام ودفع ثمن وجبتي المدرسية، وأنا أحب الفريق وقريبًا سأكون في الملعب لمتابعته".

رسالة جو كانت مرفقة بـ26 بنسًا، أوضح الصغير أنها من أجل مهاجم الفريق الإنجليزي هاري مكيردي الذي "يحبه كثيرًا".

ونشر سويندون تاون رسالة جو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وقال نود حقًا الاتصال بجو، لكن ليس لدينا عنوانه إذا أدرك أي شخص الكتابة أو اعتقد أنه يعرف من يكون جو، نتمنى أن يراسل النادي.

وأوضح مدرب الفريق الإنجليزي بن جارنر، أنه حتى الآن لم يتم الوصول إلى جو، مشيرًا إلى أن كرة القدم يجب أن تكون للجميع، ويجب أن نتأكد من أننا لا نضغط ماديًا على محبي اللعبة.

وتجاوزت حملة جمع التبرعات، التي أطلقها مارك بيفان، أحد كبار مشجعى الفريق، وكان هدفها جمع 1000 جنيه إسترليني، لكن التبرعات وصلت لـ10000 جنيه إسترليني حتى الآن.

وكتب بيفان لقد تم الاتصال بـ سويندون تاون، من قبل صبي صغير يُدعى جو، للأسف لا يتمتع بامتيازات القدرة على حضور مباريات كرة القدم، وكان هناك أكثر من 5000 إعجاب وآلاف التعليقات التي تظهر دعمهم لجو ووالدته.