الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد سعد يحتفل بتصدر «عليكي عيون» تريند «يويتوب» (فيديو)

أحمد سعد

فن20-2-2022 | 18:48

حسام يونس

احتفل الفنان أحمد سعد، بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة «عليكي عيون»، حيث تصدرت التريند رقم واحد على موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

نشر «سعد»، صورة للأغنية الخاصة به من على موقع «يوتيوب»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» والتي تظهر تصدره للتريند وعلق قائلًا: «عليكي عيون.. on trending for music 1».

أغنية «عليكي عيون» من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.

واحتل أحمد سعد مكانة في تريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بسبب أحدث أعماله الفنية «عليكي عيون»، التي طرحها، الأحد الماضي، ضمن احتفالات عيد الحب 2022، وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الكبير بها.

وكان أحمد سعد، كشف عن انتظاره مولودته جديد، من زوجته علياء بسيوني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله».

وظهر أحمد سعد بصحبة زوجته، من احتفال جنس المولود، على طريقتهم الخاصة، وظهرا يركبان منطادًا، وكان سعد يحمل بالون كبير أسود اللون، ثم ثقب البالون ليتساقط عليهما ورق باللون الوردي، يعني أن المولود المنتظر «بنت»، ونال الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين، وانهالت عليهما الكثير من التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

 

Dr.Radwa
Egypt Air