السبت 18 مايو 2024

ياسمين رئيس داحل الحرم المكي في أحدث ظهور (صورة)

ياسمين رئيس

فن20-2-2022 | 20:28

حسام يونس

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس، من داخل الحرم المكي، بالمملكة العربية السعودية، أثناء تأدية مناسك العمرة، بعد انتهاء عرض مسرحية «أحفاد ريا وسكينة»، والتي عرضت مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض.

نشرت ياسمين، صورة جديدة لها من أحدث ظهور، وكانت ترتدي جلبابا أبيض، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: "الحمدلله".

وفي وقت سابق، نشرت ياسمين رئيس، فيديو جديدا من كواليس استعدادها للعرض النهائي لمسرحية «أحفاد ريا وسكينة»، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت ياسمين في الفيديو بفستان أنيق باللون المينت جرين الفاتح، وتسريحة شعر مميزة، وظهرت بلوك يشبة أميرات ديزني ولاقت تفاعل وإعجابا كبيرا من جمهورها، وعلقت قائلة: "شكرا لك السعوديه على كل الحب وجعلني اشعر بالبيت، فستاني في ختام المسرحية أحفاد ريا وسكينة".

تدور أحداث مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» في إطار كوميد استعراضي، عن فتاتين من عائلة كبيرة لوسى وبوسى يتوفى والدهما شوكت الملط، ليفاجئوا أن عمهم حشمت الملط، يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث .. وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليا أيضا ملكه .. ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر.

يشار إلى أن مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» من بطولة: دينا الشربيني، كريم أدريانو، علاء زينهم، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، حسن عبدالفتاح، مصطفى البنا، لبنى ونس، أحمد كشك، محمد أسامة، أحمد بسيم جاميكا، وإخراج سامح بسيوني، وإشراف فني على الإخراج هادي الباجوري.

الاكثر قراءة