الإثنين 29 ابريل 2024

تامر حسني يعلن انضمام 3 فنانين جدد لفيلم «بحبك»

تامر حسني

فن21-2-2022 | 15:28

همت مصطفى

كشف منذ قليل، الفنان تامر حسني عن الأبطال الجدد الذين انضموا لأسرة فيلمه الجديد «بحبك»، والذي يعد تجربته الأولى في عالم الإخراج بالسينما المصرية.

 ونشر تامر حسني فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» ويظهر به مع الفنانين الذي انضموا، اليوم، لأسرة الفيلم وكتب: «كالعادة وكما أحب دائمًا، أن أقدم وجوه جديدة للسينما، انضم اليوم لأسرة فيلم بحبك، الفنان عمرو صحصاح عمل بالدراما الكثير، ولكن أول مرة سينما والوجه الجديد اللي بتوقع لها مستقبل متميز وتحديدًا في عالم الكوميديا الفنانة شهد الشاطر، كما ضم الفيلم وجها مصريا جميلا آخر لأول مرة وهي الممثلة عالية راشد، كما أنها عودة سينمائية بعد غياب للفنان مدحت إسماعيل، وقريبًا الإعلان عن البطله القادمة».

 

 تامر حسني يبدأ تصوير «بحبك»

 

كان تامر حسني قد أعلن أمس بدء تصوير فيلمه الجديد «بحبك»، مشيرًا إلى أنه يدور في إطار كوميدي رومانسي، ومن إنتاج سينرچي، تي ايتش برودكشن، سكاي ليميت، ويشارك في البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني.

ونشر مجموعة صور من كواليس تصوير أول يومين من العمل، عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعًا في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم، هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك، من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلًا محيرة جدًا».

وتابع: «الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير، اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد، ومبسوط أني اول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا، بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم ومبسوط جدًا، لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة».

وأضاف: «وللأسف لسه مصورش علشان انزل صوره بس في أول يوم تصوير له ههريه صور، وانتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميلة مميزة من نجوم المستقبل، اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله، وفرحان جداً بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه.. الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر، سينرچي أحمد بدوي/ تي ايتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي».

فيديوتوقيع عقود لأبطال فيلم "بحبك"

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

Dr.Randa
Dr.Radwa