الجمعة 17 مايو 2024

رئيس اتحاد المرأة: كل الشكر للرئيس السيسي على إسهاماته فى استعادة الثقة للمرأة المصرية

3-7-2017 | 18:57

 

قدمت سحر رمزي، رئيس اتحاد المرأة العربية، ومؤسس اتحاد النساء المصريات في هولندا، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الجهود، التى يبذلها لدعم دور المرأة المصرية.

 

قالت رمزي في الجلسة الثالثة باليوم الثاني من مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة الذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنظمه وزارة الهجرة بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، التي جاءت تحت عنوان (الثقافة والفن والإعلام: عناصر خلق الوعي)، كنا نسمع في السابق عما تتعرض له المرأة المصرية، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة حصلت المرأة على كثير من الدعم والتقدير في ظل قيادة الرئيس السيسي، والجهود التي تبذلها السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج التي أعادت الكثير من الثقة إلى السيدة المصرية.

 

وأضافت: أعمل في إذاعة أوروبا اليوم.. والكثير من الدول الأوروبية كانت ترى في الإخوان إنهم نموذج للإسلام.. ولكن في الحقيقة غير ذلك.. وخلال الأحداث التي شهدتها مصر منذ 25 يناير 2011، فوجئنا بالعديد يرفع أعلاما غير مصري والبعض الآخر يقوم بتدنيس هذا العلم.. وكان من الواضح أن من يفعل لذلك لم ينتمِ لهذا الشعب، إنهم من العناصر الإرهابية وجماعة الإخوان الإسلامية.

 

وقالت: أخذنا على عاتقنا كشف هؤلاء.. وقمنا بعمل دورات تثقيفية مكثفته مدعومة بالأفلام الوثائقية والصور، التي تكشف دورهم في هدم مصر، ساعدنا في ذلك العديد من القيادات الإخوانية المنشقة، على رأسها القيادي كمال الهلباوي".

 

وطالبت رمزي ضرورة العمل باستمرار على كشف هذه التيارات ودورها فى تخريب عقول المصريين، وأن يتم هذا بالتعاون والتنسيق مع باقي أجهزة الدولة.