الخميس 4 يوليو 2024

مواجهة مصرية تونسية منتظرة في الدور ربع النهائي

4-7-2017 | 14:15

 

تنطلق يوم الجمعة منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 لمعرفة الفرق الثمانية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي.


وضمنت فرق النجم الساحلي التونسي من المجموعة الأولى ومواطنة الترجي التونسي وصن دوانز بطل جنوب أفريقيا من المجموعة الثالثة التأهل إلى دور ربع النهائي من المسابقة.


وقد يشهد دور الـ8 مواجهة مصرية تونسية خالصة حيث في حالة انتصار الزمالك على فريق أهلي طرابلس ضمن منافسات المجموعة الثانية سيحتل المركز الثاني في المجموهة ليقترب من ملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي، الذي يحتاج نقطة واحدة فقط على ملعبه في سوسة أمام المريخ السوداني.


وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في دور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفيدرالية عام 2015 وتفوق النجم في مجموع المباراتين 5-4.


وفي المقابل في حالة انتصار الأهلي على القطن الكاميروني يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب سيتأهل كوصيف للمجموعة.

 

وبالتالي يقترب من مواجهة الترجي التونسي متصدر المجموعة الثالثة والذي سيستقبل فريق سان جورج بطل إثيوبيا في رادس خلال مباراة الجولة الأخيرة.


كانت آخر مباراة جمعت بين الأهلاي والترجي في دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية عام 2015، وانتهت بانتصار الأهلي على الترجي في ملعبه 1-0 بهدف الغاني جون أنطوي.