السبت 21 سبتمبر 2024

جوارديولا: فالفيردي سينجح مع برشلونة بسب ميسي

4-7-2017 | 16:10

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه في ظل وجود الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في صفوف برشلونة، سيظل الفريق الكاتلوني لا يُقهر.

وأكد جوارديولا في تصريحات صحفية أنه يرى فريق برشلونة أفضل بكثير مما يراه البعض، مشيدا بمواطنه مدرب الفريق السابق لويس إنريكي حيث أكد بيب أن برشلونة لعب كرة رائعة تحت قيادة إنريكي الذي قاد الفريق للعديد من الإنجازات وكان من الصعوبة أن يخسر الفريق مباراة.

وعن المدرب الجديد ايرنيستو فالفيردي، صرح جوارديولا أنه أختيار موفق من الإدارة، مؤكدا أن فالفيري يملك فكرا مميزا ورؤية عبقرية و كان له دورا خططيا مع لويس إنريكي عندما كان مساعدا له في تدريب الفريق خلال الـ3 مواسم الماضية.

و أضاف "ما يزيد فرص نجاح فالفيردي هو وجود لاعب خارق مثل ليونيل ميسي، حيث أكد الفيلسوف بيب أن ميسي هو أفضل لاعب شاهده في حياته لأنه يفعل كل شيء في الملعب، ليس لأنه يراوغ 3 أو 4 لاعبين ولكن بالطريقة التي يبتكرها لكي يمر منهم، مؤكدا في ظل وجود وجود ميسي في برشلونة سيبقى الفريق مرعبا و لا يقهر.

يذكر أن بيب جوارديولا قد تولى تدريب برشلونة في الفترة من 2008 إلى 2012، وحقق 15 لقبا مختلفا أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، عامي 2009 و2011.