السبت 20 يوليو 2024

مرتضى منصور يراقب لاعبي الزمالك ببرج العرب

5-7-2017 | 11:56

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الإشراف بنفسه على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقرر أن يبدأ مساء اليوم الأربعاء ببرج العرب بالإسكندرية.

 

ويأتي المعسكر؛ استعدادًا لمواجهتي الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري والمقرر لها غدا الخميس في الجولة 33، بالإضافة إلى لقاء الفريق المصيري أمام أهلي طرابلس الليبي المقرر لها يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

ويأتي قرار رئيس النادي الأبيض بالإشراف بنفسه على معسكر الفريق؛ من أجل اللقاء الهام للفريق الأبيض أمام أهلي طرابلس، كذلك فرض حالة من الضبط والالتزام على المعسكر.

 

ومن المقرر أن يقوم منصور بمراقبة اللاعبين خلال المعسكر ومعرفة كل كبيرة وصغيرة، وكافة الأمور الخاصة بالفريق من أجل فرض حالة من التركيز والسيطرة على الفريق؛ استعدادًا للقاء المصيري في مسيرة الزمالك الأفريقية أمام الفريق الليبي، والذي سيتحدد عليه الصعود لدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.

 

وقام المستشار مرتضى منصور خلال الساعات الماضية بحجز الفندق الذي سيتواجد به الفريق ببرج العرب، كذلك توفير كافة الأمور الخاصة بالمعسكر.

 

ويتواجد منصور منذ أيام بقرية مراسي بالساحل الشمالي لقضاء إجازتة الصيفية هناك.

 

وأكد رئيس الزمالك، في وقت سابق أنه سيقوم بسحب الهواتف المحمولة الخاصة باللاعبين وسيقوم بمنع تواجدها خلال المعسكر، من أجل فرض حالة من التركيز لنجاح المعسكر.

 

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير اليوم في الخامسة مساءً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الخميس، في إطار الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يغادر الفريق القاهرة عقب المران متجها إلى برج العرب للدخول في معسكر مغلق هناك حتى موعد اللقاء غدًا والذي سيقام على ملعب الجيش ببرج العرب.