الجمعة 10 مايو 2024

بالصور.. «الهلال اليوم» ترصد موقع الحادث الإرهابي على «كارتة البليدة » بالعياط

5-7-2017 | 15:20

كتب:إسلام أحمد
 

"دماء متناثرة.. أثار للطلقات النارية.. هدوء حذر " هذا هو المشهد أمام محطة تحصيل الرسوم البليدة على الطريق الإقليمي الدولي بالعياط، التابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق ، والذي شهد هجوم إرهابي صباح اليوم، مما أسفر عن استشهاد عقيد ونقيب متقاعدين بالمعاش ومجند تابعين للقوات المسلحة.

وانتقلت بوابة الهلال اليوم إلى مكان الحادث لرصد الأوضاع بعد الهجوم الإرهابي عليه حيث شهدت المنطقة حالة من الهدوء التام عقب الحادث وسط اختفاء تام للعاملين بالكارتة وقوات الأمن.
 

وتبين من معاينة المكان أنه عبارة عن كشكين متواجدين على جانبي الطريق وهو المكان الذي كان يتواجد فيه الشهداء ووجدنا بداخلها آثار لطلقات نارية.
 

والتقت” الهلال اليوم” مع بعض الشهود الذين تواجدوا وقت وقوع الحادث، وأكدوا أنهم رأوا سيارة ملاكي كانت متوقفة على جانب الطريق ونزل منها شخص ملثم ومعه بندقية ألية مخبأه داخل كيس أسود اللون ثم قام بإطلاق الرصاص على القوة الأمنية وفر هاربًا إلى السيارة.
 

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة صباحا حيث فوجئ العاملون بكمين كارتة العياط بقيام مجهول باقتحام بوابة الرسوم وقام بإطلاق وابل من الرصاص تجاه العاملون بالكارتة وفر هاربًا.

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air