السبت 4 مايو 2024

«حولا جثته لأشلاء».. حبس شقيقين قتلا شابا بدافع الانتقام في منشأة ناصر

حبس شقيقين قتلا شاب بدافع الانتقام

الجريمة22-2-2022 | 17:37

ابراهيم محمد

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بحبس شقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شاب والتمثيل بجثته في منطقة الدويقة، بدافع الانتقام لشرفهما، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه ، وإجراء تحليل مخدرات المتهمين لاستكمال التحقيقات.

ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد، بعد أن كشفت التحقيقات أن المتهمين استخدما ساطور ومنشار في تمزيق الجثة إلى عدة أشلاء،وأقر المتهمان أمام جهات التحقيق بارتكاب جريمتهما بدافع الانتقام لشرفهما عقب ضبط الضحية مع والدتهما.

وتمكن رجال مباحث منشأة ناصر من القبض على المتهمين وتم تقديمهما إلى جهات التحقيق، وذلك عقب العثور على أشلاء أدمية لجثة في مقالب قمامة، حيث بيّن الفحص والمعاينة، أن الجثة تم تقطيعها إلى 5 أشلاء.

وكشفت معاينة رجال المباحث، أن المتهمين استخدما ساطورا ومنشارا في تمزيق الجثة إلى عدة أشلاء، ونجح رجال المعمل الجنائي ومباحث القاهرة في التوصل لهوية الضحية، وتبين أنه عامل، وبتكثيف التحريات وعمليات البحث وفحص علاقات وخلافات الضحية؛ تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة.

تبين أن المتهم بارتكاب الجريمة البشعة شقيقان مقيمان في منطقة الدويقة، وأنهما عاملان، كما أقرا بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام لشرفهما، فتم تحرير محضر بالواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa