السبت 11 مايو 2024

المريخ السوداني وراء نقل مباراة الأهلي وصن داونز إلى استاد القاهرة

الأهلي وصن داونز

ملاعب الهلال22-2-2022 | 23:51

محمد تاج

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن سبب نقل مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم إلى استاد القاهرة الدولي.

 ويواجه فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعد شلبي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قبلنا طلب نادي المريخ السوداني في البداية بخوض مبارياته في دوري أبطال أفريقيا في مصر، ومباراة المريخ ضد الهلال ستقام على ملعب استاد السلام".

أضاف: "كل فريق يخوض مرانا أساسيا على ملعب المباراة الرئيسي وإذا اخترنا ملعب السلام، سيكون هناك إجهاد للملعب بشكل كبير، لذلك فضلنا ترك ملعب السلام لمباراة الهلال والمريخ بشكل كامل، واختارنا خوض مواجهة صن داونز على ستاد القاهرة بالتنسيق مع شركة ستادات" 

وحول تفاصيل طرح تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا قال: "هناك 5 آلاف مشجع سيدعمون الأهلي في مباراة صن داونز وسيتم طرح التذاكر عن طريق شركة تذكرتي، وسيكون هناك 300 تذكرة مخصصين للمقصورة الرئيسية وكذلك حصة خاصة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

ووافقت الأجهزة الأمنية بشكل مبدأي على حضور 5000 مشجع من جمهور النادي الأهلي، لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا بالموافقة على حضور 5000 مشجع من جماهيره، لثاني مباريات الفريق بدور المجموعات بعد تأجيل مباراته الأولى أمام المريخ السوداني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

Dr.Radwa
Egypt Air