الخميس 2 مايو 2024

عيار 24 .. معجون أسنان وفرشاة يشعلان غضب الجمهور ضد محمد رمضان

محمد رمضان

فن23-2-2022 | 12:10

منار بسطاوي

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم  كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهوره، بعد ظهوره في أحد الفيديوهات ممسكًا بيده معجونا للأسنان، ويؤكد رمضان أن هذا المعجون الذي يغسل به أسنانه، وفرشته أيضًا مصنوعان من الذهب عيار 24، وتوالت عليه التعليقات مهاجمة له.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له أثناء غسيل أسنانه وترويجه للمعجون والفرشاة الخاصة به، وعلق عليه قائلًا: "صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24".

وتسبب الفنان محمد رمضان في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد أن كشف عن المرة الأولى التي سافر بها على متن طائرة، والذي كان طيرانًا اقتصاديًا، مقارنًا بينها وبين السفر على طائرته الخاصة، مؤكدًا أنه يفضل طائرته بالطبع، لعدم اهتمام المضيفة بأحد غيره، ولإمكانية تدخينه في الطائرة دون فرض قيود عليه، ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له من داخل طائرته الخاصة، وعلق عليها قائلًا: «أول مرة سافرت فيها كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب، كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب.. إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوا طيارة واحدة قريبين من بعض، والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي».

وأضاف الفنان محمد رمضان: «دلوقتي مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة.. لو سألتوني حبيت أيه أكتر.. هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa