الثلاثاء 25 يونيو 2024

الرئيس السيسي لطلاب الكلية الحربية: «أنتم الأمل والمستقبل» (فيديو)

الرئيس السيسي

الاتحادية23-2-2022 | 19:29

إبراهيم سعيد

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي، رسالة دعم لطلبة الكلية الحربية، اليوم، مؤكدا أنهم الأمل والمستقبل ومن سيتحملون مسئولية الحفاظ على الدولة.

 

وقال الرئيس السيسي، خلال لقائه طلبة الكلية، صباح اليوم: "أنتم الأمل والمستقبل ومن تتحملون مسئولية الحفاظ على الدولة المصرية، والحقيقة كل شاب أصبح موجودا معنا في القوات المسلحة يقع على عاتقه أمن مصر ومستعد يقدم حياته للحفاظ عليها وهذا أمر عظيم ونبيل للغاية".

وأعرب الرئيس خلال كلمته أمام طلاب الكلية الحربية، عن سعادته بالأخبار والتقارير المشجعة عن الطلبة الذين اجتازوا نصف مدة الدراسة بالكلية، مشيرا إلى حرصه على الحضور لتهنئتهم على دخول القوات المسلحة.

وشدد الرئيس على أهمية زيادة المعرفة لدى طلاب الكلية العسكرية، ليس المعرفة العسكرية فحسب، ولكن المعرفة المدنية أيضا في كل مناحي الحياة، قائلا : "تعلم وأقرأ وفكر، وكن حريصا على نفسك ومرؤسيك، بعد ذلك لن تتحمل مسئولية نفسك فقط ولكن في يوم من الأيام تتحمل مسئولية تبدأ بالعشرات ثم تتحمل مسئولية القوات المسلحة بالكامل، وهو أمر ليس بالبسيط ولكنه أمر كبير للغاية وأمانة عظيمة".

وكان الرئيس السيسي تفقد مقر الكلية الحربية صباح اليوم، رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

الاكثر قراءة