الخميس 2 مايو 2024

خالد سرحان ساخرًا من محمد رمضان: «المعجون بتاعي.. فاضل فيه عضة» (صورة)

خالد سرحان

فن23-2-2022 | 20:09

حسام يونس

سخر الفنان خالد سرحان، من الفنان محمد رمضان بعد ظهوره في فيديو ممسكًا بيده معجونا للأسنان، ويؤكد أن هذا المعجون الذي يغسل به أسنانه، وفرشته أيضًا مصنوعان من الذهب عيار 24.

ونشر سرحان، صورة جديدة له، بطريقة ساخرة على طريقة محمد رمضان، حيث أمسك بمعجون الأسنان الخاص به فارغًا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "المعجون بتاعي بـ 24 جنيه ولسا فاضل فيه عضة".

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يسخر فيها سرحان، من محمد رمضان، حيث سبق وهاجمه بعد ظهوره فيديو يؤكد فيه تلقيه اتصالا من أحد البنوك لإخطاره بأنه تم الحجز على حساباته لدى البنك.

وقال رمضان: "صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك، بيقولي أنه تم الحجز على حساباتي عندهم، وقالي أنه بيلغني علشان لو حبيت اشتري حاجة متعرضش لإحراج".

وأضاف: "أنا قولت له ولا يهمك يحجزوا براحتهم، أنا لحم كتافي من خير البلد، واحنا الصعايدة والفلاحين إللي زينا، بيبقوا شايلين في بيوتهم قد اللي حاطينه في البنك".

بينما جاء تعليق خالد سرحان على غرار فيديو محمد رمضان: "صحيت من النوم النهاردة على مكالمة من موظف البنك، بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا، ملقوش فلوس في الحساب.. عايز أقول للبنك عيب كدا، أنا لحم كتافي من خيركم، والـ75 جنيه اللي في الحساب، معايا في البيت قدهم  3 مرات ولا يهمني".

يذكر أن خالد سرحان، خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "المداح"، وتدور أحداثه حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، سيطر عليه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب

"المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج ، وإنتاج سكيرمو.

Dr.Randa
Dr.Radwa