الخميس 16 مايو 2024

فى حادثة مأساوية.. العثور على جثة سيدة متعفنة بعد ثلاث سنوات داخل شقتها

موقع المبنى

الهلال لايت 24-2-2022 | 19:25

ميادة عبد الناصر

فى واقعة ربما هى الأغرب فى السنوات الأخيرة بطلتها سيدة ترقد  ميتة في شقتها بلندن منذ ما يقرب من ثلاث سنوات على الرغم من شكوى الجيران للمجلس أكثر من 50 مرة من رائحة "اللحوم المتعفنة" والذباب والديدان   حتى عثرت الشرطة على هيكل عظمي على الأريكة.

وبحسب موقع "ديلى ستار" البريطانى كان قد تم العثور على بقايا الهياكل العظمية لشيلا سيليوان ، 61 عامًا ، على أريكة غرفة المعيشة في شقتها المكونة من غرفة نوم واحدة في بيكهام يوم الجمعة.

كما اكتشف ضباط الشرطة الذين أصيبوا بالصدمة بالونات عيد ميلاد وردية زاهية بالقرب من جسدها بعد أن حطموا الباب في مبنى الطابق الثالث وكان قد اشتكى الجيران لأول مرة من الرائحة الكريهة  لجمعية الإسكان بيبودي في أكتوبر 2019 ، مع استمرار الاحتجاجات لأكثر من عامين قبل أن تجبر الشرطة أخيرًا على الدخول الأسبوع الماضي.

وقالت عائشة سميث وهي أم لأربعة أطفال واحد الجيران للسيدة، إن رائحة تبدو كدجاجة متعفنة ملأت شقتها لأكثر من عامين، وأضافت: اتصلت بجمعية الإسكان 50 مرة على الأقل لتقديم شكوى. كانوا يقولون دائمًا أن شخصًا ما سيخرج ولكن لم يتم فعل أي شيء على الإطلاق ثم جاءت الشرطة وقالوا إنهم عثروا على هيكل عظمي على الأريكة.

وقال مقدم الرعاية إن الجيران في جميع أنحاء المبنى المكونة من 20 شقة قيل لهم إن هناك مشكلة في المصارف عندما أثيرت المخاوف لأول مرة واختفت الرائحة لفترة من الوقت لكنها عادت بعد ذلك و قالوا أنها تأتي من المصارف لكنها لم تكن رائحتها مثل المصارف. كانت رائحته كأن شيئًا ما متعفنًا وأضافت أنها كانت حامل في ذلك الوقت، لكن الرائحة تركتها تشعر بأنها "مريضة جسديًا" ، بينما كان ابنها البالغ من العمر 11 عامًا يشكو من الصداع.

  أخبرت جارة أخرى ، كانت تعيش في الشقة الواقعة أسفل الضحية مباشرة ، كيف أثارت مخاوفها في صيف عام 2019 عندما انتشرت الديدان والذباب في شقتها وقالت المرأة التي طلبت عدم الكشف عن اسمها: "بدؤوا يدخلون عبر النافذة إلى منزلي في يونيو أو يوليو. استمر لمدة شهر تقريبًا وقالت جارة أخرى ، لولا جونسون: "اشتكينا من الرائحة في الكتلة كنا نظن أنها الفئران لأننا أصيبنا بالفئران.

  أنا أعيش في طابقين منها وكانت الرائحة سيئة بالنسبة لنا مر عبر المبنى بأكمله ويبدو أنه من غير المعقول أن تُترك هكذا لأكثر من عامين. لم يتم دفع الإيجار ولا ضريبة المجلس ولكن هذا ما تبدو عليه الأمور الآن. يبدو أن لا أحد يهتم وأصبح السكان قلقين بشكل متزايد عندما بدأت الرسائل تتراكم في صندوق بريد المرأة ، التي يقول السكان المحليون إنها مدينة بإيجار بآلاف الجنيهات ، وعندما اكتشفوا إشعار دخول قسريًا لفحص الغاز على باب الشقة في عام 2020.

  قالت إحدى الجارات ، التي كانت تعيش بجوار الضحية ، إنها أُجبرت على وضع منشفة تحت الباب لخنق الرائحة القادمة من الشقة داخل المجمع المكون من ثلاثة طوابق.

 "لقد اتصلنا بجمعية الإسكان مرارًا وتكرارًا لأنه كان غريبًا - صندوق بريدها كان ممتلئًا ويمكنني أن أرى من الرسائل التي لم تكن تدفع الإيجار. اتصلت بهم مرة أخرى وقلت إنني لم أر هذه السيدة منذ شهور".

وجاءت الشرطة لكنهم قالوا إن الكثير من الناس قد غادروا لندن أثناء الوباء ويمكن أن تكون في الخارج وحطمت الشرطة الباب أخيرًا هذا الأسبوع للعثور على المرأة المتوفاة.