الإثنين 29 ابريل 2024

توقيع كتاب «دليل الناقد السينمائي» و«عرض خاص» لـ وليد سيف اليوم

كتابي دليل الناقد السينمائي وعرض خاص

فن25-2-2022 | 13:01

همت مصطفى

تنظم مؤسسة مجاز الثقافية حفل توقيع كتاب «دليل الناقد السينمائي» وكتاب «عرض خاص» للدكتور وليد سيف وذلك  مساء اليوم، في السادسة، بمقر جمعية النهضة العلمية والثقافية «جزويت القاهرة» برمسيس.

وتتضمن قائمة الحضور كل من، الدكتورة رانيا يحيى، أستاذة ورئيس قسم فلسفة الفن بأكاديمية الفنون، والفنان أشرف سرحان وتدير اللقاء الناقدة دكتورة داليا همام.

جزويت القاهرة

وتأسست جمعية النهضة العلمية والثقافية بالفجالة «جزويت القاهرة» عام 1998 على يد الآباء والأخوة اليسوعيين «الجزويت»، وبعض المصريين من المسلمين والمسيحيين المهتمين بالقضايا الفنية والثقافية والمدنية وغيرها من القضايا التي تهم المصريين جميعًا.

وتنطلق الجمعية من دور ثقافة الصورة في تنمية الإنسان على مختلف الأصعدة، وتربط بين الإبداع وإظهار الطاقات الكامنة في الإنسان المصري، وتم إشهارها في وزارة الشؤون الاجتماعية (التضامن الاجتماعي) برقم 4499، وتعمل في عموم جمهورية مصر العربية.

وتعمل الجمعية مع الأطفال والشباب كي يكون لهم عقل مستنير، ونحثهم على الإبداع والابتكار والنظرة النقدية وتغيير الواقع إلى الأفضل، كما أننا نعمل معاً كي نحقق رسالة الجمعية عبر العمل الجماعي الابتكاري الحر، تتضامن جمعية النهضة مع الإنسان، وتعمل مع الأطفال والشباب من خلال التربية المحررة كي توفر أمامهم فرص ممارسة حقوقهم في العلم والتعلم، و التعبير عن أنفسهم و ممارسة الفن الراقي المهتم.

Dr.Randa
Dr.Radwa