الإثنين 29 ابريل 2024

هاتفيًا في المستشفى.. نجلاء فتحي تغني مع سمير صبري «حلوة الدنيا سكر»

سمير صبري ونجلاء فتحي

فن25-2-2022 | 14:20

همت مصطفى

طمأن الناقد طارق الشناوي، الجمهور على صحة الفنان الكبير سمير صبري، بعد تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

 

ونشر الشناوي منذ قليل، عبر «فيسبوك»: « نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف، وبيتلقى سمير عشرات من التليفونات يوميًا وأجملها، من صديقته نجلاء فتحي، ووجدت نجلاء أن الرسالة التي تسعد سمير هي أن تغني معه واحدة من أشهر أغانيه، حلوة الدنيا سكر».

 

وأكد «الشناوي » : «سمير يتابع  كل تفاصيل برنامجه الإذاعي وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والأصدقاء، الثلاثاء القادم، برنامج ذكرياتي، في محطة الأغاني الرسمية».

 

ويواصل الناقد طارق الشناوي، متابعة الحالة الصحية، ويحرص أن يطمئن الجمهور على صحة الفنان الكبير سمير، بعد تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

 

ونشر طارق الشناوي، أمس، عبر «فيسبوك»: « سمير صبري سجل قبل لحظات حلقة من برنامجه ذكرياتي في المستشفى، مع ليلى علوي، وستذاع الثلاثاء المقبل، هو في انتظار عملية قسطرة في القلب، خلال الساعات القليلة المقبلة، دعواتنا بالشفاء العاجل لنجمنا الرائع، أردت أن أنقل لكم كل الحقيقة».

 

وكشف سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية، أمس، على برنامج «90 دقيقة»، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة «المحور»، بأن العلاج الذي تلقاه مسبقًا لعلاج مرض كان يعاني منه، أثر على صحته، وسيخضع لعملية جراحية في القلب، صعبة وتحتاج إلى رعاية جيدة، وطلب الدعاء من الجمهور حتى يتمكن من تخطي هذه العملية.

 

وأوضح صبري، أن هناك الكثير من الفنانين زاروه في المستشفى، منهم «ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، نجوى فؤاد، فيفي عبده، عادل حسني»، بالإضافة إلى اتصال وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم به لتطمئن عليه».

 

ووجه سمير صبري، رسالة شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: « إنه رجع مصر للدنيا، ورجع الدنيا لمصر»، وأشار إلى أنه إذا كان بكامل صحته وعافية لقام بعمل الكثير من البرامج للتحدث عن الإنجازات التي حققها في مصر، والناس لا تشعر بها الآن».

Dr.Randa
Dr.Radwa