الإثنين 20 مايو 2024

سيدة تعاني من حساسية في قدميها بسبب ماركة أحذية شهيرة.. والشركة ترد

صورة تعبيريه

الهلال لايت 25-2-2022 | 16:43

ميادة عبد الناصر

فى سابقة غير معروفة الأسباب عانت إحدى السيدات لدرجة جعلتها دخلت المستشفى بسبب صندلها الذي اشترته من أحد الماركات الشهيرة وهى ماركة ريڤر ايلاند River Island وذلك بعد رد فعل تحسسي مرعب أدى إلى ظهور مجموعات من البثور المؤلمة على قدميها.

  وبحسب موقع "ميرور" البريطانى كانت قد اشترت السيدة دونا روبرتس ، 43 عامًا ، من لندن زوجًا من الأحذية الذهبي بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا من مركز  للتسوق لارتدائه في حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء وبعد أن ارتدت الحذاء ، اندلعت قدميها في بثور مؤلمة ، مع صور مروعة تظهر كدمات تنفجر على أصابع قدمها حيث تدخل الحذاء وعلامة حمراء مؤلمة على الجسد وقد عولجت السيدة في البداية بالستيرويدات عن طريق الفم في مستشفى كوين ماري A&E في سيدكب  حيث أكد الأطباء أنها تعاني من رد فعل تحسسي شديد.

  تسبب رد الفعل اللاحق لها في ظهور طفح جلدي في جميع أنحاء جسدها وهدأ الوضع تدريجيًا بمجرد أن توقفت دونا عن تناول المنشطات التئمت جروحها أخيرًا بعد بضعة أسابيع من المعاناة.

  بعد الاتصال بفريق خدمة العملاء في River Island في يناير ، اعتذر أحد أعضاء الفريق وطلب منها إرسال الحذاء إلى قسم السلامة لفحصها.

  تم الآن تمرير الشكوى إلى معالجي المطالبات في ريفر آيلاند بسبب خطورة الإصابات وقضية الحذاء المفقود ، لكن دونا تدعي أنها لم تسمع بعد منهم ولا تزال السيدة على خلاف مع الشركة للحصول على إجابات حول مادة الأحذية وتدعو إلى إدراج أي مكونات يمكن أن تسبب الحساسية في منتجات الموضة.

  وقالت ريفر آيلاند إن الأمر تم "التحقيق فيه داخليًا" وزعم أن المنتج "يفي بجميع معايير الامتثال الضرورية" حيث وقال متحدث باسم ريفر آيلاند: "صحة ورفاهية عملائنا أمر بالغ الأهمية. لقد تم التحقيق في الأمر المعني بشكل شامل داخليًا ويمكننا أن نؤكد أن هذا المنتج يفي بجميع معايير الامتثال الضرورية.