الأربعاء 5 يونيو 2024

بالصور .. أكبر حفل زفاف جماعي لـ 100 عريس وعروسة بسوهاج

6-7-2017 | 11:06

 

نظمت جمعية من أجل مصر بسوهاج أضخم حفل زفاف جماعي لـ 100 عريس وعروسة بمحافظة سوهاج تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والذى نظمته الجمعية بالاشتراك مع محافظة سوهاج .. صرح بذلك الدكتور محمد البنا المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر.

 وأضاف البنا – فى تصريحات اليوم - أن الحفل تم تنظيمه بحضور محافظ سوهاج والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية والداعية الإسلامى الكبير الحبيب على الجفرى، والإعلامى الكبير طارق علام وبمشاركة أبناء وأهالى محافظة سوهاج مقدما الشكر للقيادات الأمنية لما بذلوه من جهد لمساندة المجتمع المدنى بالقيام بهذه الأعمال التى تمس محدودى الدخل، مشيرا إلى تعميم الأفراح الجماعية على مستوى الجمهورية.

وقال مدحت المدني منسق جمعية من أجل مصر بسوهاج إن الحفل تم تنظيمه بإستاد سوهاج الرياضي بحضور المحافظ ومدير الأمن وقيادات المحافظة الأمنية الشعبية والتنفيذية، مشيراً إلى أن الجمعية تكفلت بتجهيز العرائس وتقديم غرفة نوم كاملة ومطبخ كامل وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عروسة .

من جانبه أشاد محافظ سوهاج بدور جمعية من أجل مصر في المشاركة المجتمعية من خلال الأنشطة المختلفة التي تقوم بها والتى يلمسها المواطن السوهاجي بدءًا من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة مروراً بالمساهمة فى مواجهة أزمة السيول في الشتاء الماضي، وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء في عيد الأم، وكذلك مؤتمر عن الوعي الوطني الذي حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد.