الإثنين 29 ابريل 2024

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في شهر مارس

فاتورة التليفون الأرضي في شهر مارس

الهلال لايت 26-2-2022 | 14:01

إيمان علي

تصدّر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في شهر مارس، قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء إصدار فواتير التليفونات الأرضية منتصف كل شهر.

ويبحث الكثير من المواطنون عن طريقة لمعرفة قيمة  فاتورة التليفون الأرضي قبل تسديدها، من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، إذ تتيح الشركة خدمة الاستعلام، ضمن خدماتها الإلكترونية المقدمة للجمهور.

آخر ميعاد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

بدأت الشركة المصرية للاتصالات، في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي بداية من يوم 15 يناير الماضي، والتي تشمل فاتورة الاستهلاك في أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

وأعلنت الشركة أن فترة السماح لدفع الفاتورة تنتهي يوم 14 فبراير للفاتورة الربع سنوية، وتنتهي في 4 فبراير للفاتورة الشهرية، وهى فاتورة التليفون الأولى في عام 2022 على أنظمة الدفع الربع سنوية.

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات، منع إجراء المكالمات والسماح بالاستقبال، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 ولمدة شهر ينتهي يوم 14 مارس 2022، ثم تلجأ شركة WE لمنع خدمة الاستقبال أيضًا، اعتبارًا من يوم 15 مارس، مع فرض غرامة تأخير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم من خلال رابط المصرية للاتصالات من هنــــا

وقد حددت المصرية للاتصالات عدة وسائل للاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، حيث يمكن الاستعلام عن الفاتورة برقم الهاتف الأرضي، أو باستخدام رقم الحساب.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وعن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، فيمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة التليفون باستخدام رقم الهاتف، حيث يدخل رقم التليفون الأرضي مسبوقا بكود المحافظة ثم الضغط على اظهر الفواتير.

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي باستخدام رقم الحساب، حيث يدخل المستخدم رقم حسابه ثم الضغط على اظهر الفواتير.

وبعد ذلك تظهر قيمة الفاتورة المستحقة ويمكن السداد من خلال السنترالات التابعة للشركة، أو مكاتب البريد المصري، أو خدمة فوري، أو عبر خدمات كاش التابعة لشركات الهاتف المحمول، أو باستخدام الحسابات البنكية وخدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.

Dr.Randa
Dr.Radwa