الأحد 22 سبتمبر 2024

فيضان يغمر ملعب كرة قدم أمريكي بـ لاعب وهكذا رد فعله .. شاهد

صورة من الفيديو

الهلال لايت 27-2-2022 | 17:11

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو مذهل بشكل عريض على مواقع التواصل الاجتماعى لقيام لاعب كرة قدم شاب بالسباحة فى ملعب مغمور بالفيضانات بينما تتحمل كوينزلاند أعنف هطول للأمطار منذ ما يقرب من 30 عامًا.

وبحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى أظهرت اللقطات المنشورة على الإنترنت لاعب كرة القدم الأمريكية  أنجوس تريمبيرث وهو يسبح في شارع غمرته المياه في مجمع ماروتشيدور للرياضات المتعددة على ساحل صن شاين وتم تصوير الشاب وهو يسبح بالقرب من الأعمدة مع استمرار هطول الأمطار حوله.

@archietremmers09 #fyp #floods #australia ♬ Hey Ya! - Outkast

وقال بن جونز ، مدرب ماروتشيدور روس كبار رجال ، لصحيفة ديلي ميل  إنه كان مشهدًا غير عادي وقال: "كان من المفترض أن نتدرب في الصباح ، لكن من الواضح أن هذا لم يحدث وكما ترون في الفيديو ، كانت المياه عميقة جدًا ، حوالي ثلاثة إلى أربعة أقدام ، لذلك أنا متأكد من أنه سيتذكره لبعض الوقت وفي غضون ذلك ، استمرت الفيضانات في جنوب شرق ولاية كوينزلاند في التدهور حيث يترك الطقس البري بلدات بأكملها تحت الماء.

وكانت قد أكدت السلطات وفاة خمسة أشخاص حتى الآن في الفيضانات في جنوب شرق ولاية كوينزلاند حيث تتعرض المنطقة لعواصف رعدية شديدة من حوض منخفض الضغط ، والذي كان يجلس على حدود نيو ساوث ويلز  كوينزلاند خلال الأيام الخمسة الماضية.

قال مكتب علم الأرصاد إن الفيضانات على ساحل الشمس المشرقة هي الأسوأ منذ عام 1992 وبدأ مجلس جيمبي بإجلاء 700 شخص يعيشون على طول نهر ماري المتضخم ، والذي سيرتفع فوق أعلى مستوى له منذ 23 عامًا خلال الـ 24 ساعة القادمة تُظهر أرقام هطول الأمطار الأخيرة أن بعض المناطق قد توقفت عن مستويات هطول الأمطار غير الموسمية لبدء عطلة نهاية الأسبوع ، حيث تجاوز جبل غلوريوس في شمال بريسبان 900 ملم منذ يوم الجمعة. 

لا يزال تحذير الطقس القاسي ساريًا في جنوب كوينزلاند ، مع وجود تحذيرات كبيرة من الفيضانات في جمبي وياندينا على ساحل صن شاين وتم إغلاق الشواطئ في جميع أنحاء كوينزلاند ، وألغيت العبّارات وأعلنت تحذيرات من الفيضانات في مناطق متعددة مع استمرار تدهور الظروف.