الإثنين 17 يونيو 2024

صورة مذهلة لـ قارب يختطف الضوء أمام ساحل جزيرة وايت |شاهد

القارب مع قوس قزح

الهلال لايت 27-2-2022 | 19:28

ميادة عبد الناصر

إنه ليس قدرًا من الذهب ، ولكن هذه هي اللحظة المذهلة التي تم فيها التقاط مركب شراعي مغمورًا في ضوء متعدد الألوان علي شكل قوس قزح.

وبحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى كان قد التقط الصورة الجميلة تشاد باول  ذو الـ 30 عاما ، بالقرب منيارموث ، قبالة ساحل جزيرة وايت وقد استمر المشهد لثانية واحدة فقط حيث عبر القارب في الوهج الأثيري لقوس قزح.

وقال المصور باول: رأيت القارب الفردي يخرج من تلقاء نفسه على يمين قوس قزح ، وسرعان ما نزلت وأمسكت بالكاميرا كما أبحر القارب تمامًا وفقًا لقوس قزح واضاف إنها صورة مفعمة بالأمل ، أحب كيف يضيء قوس قزح أشرعة القارب ولم يكن هناك قدر من الذهب في نهاية قوس قزح لكنها كانت بالتأكيد لحظة ذهبية. 

قوس قزح

تحدث أقواس قزح عندما ينكسر ضوء الشمس من خلال قطرات المطر لإنشاء طيف من الألوان على شكل قوس في السماء وأضاف : في بعض الأحيان تدور الحياة حول التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب وكتب جان وارد: المكان والزمان المناسبان تمامًا وسيتعين عليك محاربة أولئك الذين يصرخون" فوتوشوب "ولكن سجلك يظهر أنك تعرف فقط أين تكون وأضاف بن مولن: التوقيت الإلهي دائما جميل. 

وقد حدثت ظاهرة الطقس في وقت سابق من الأسبوع في أعقاب عاصفة يونيس وفرانكلين ، التي أحدثت دمارًا في المملكة المتحدة ، ودمرت المنازل والعالم والتى لقى فيها أربعة أشخاص مصرعهم  يوم الجمعة الماضي ، والتي شهدت عواصفًا قياسية بلغت 122 ميلًا في الساعة تسببت في دمار في جميع أنحاء البلاد.