الإثنين 13 مايو 2024

مدحت عبد الهادي.. تفاصيل إقالته من الزمالك بعد اعتدائه على حامل الكرات

مدحت عبد الهادي

ملاعب الهلال28-2-2022 | 11:39

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن مدحت عبد الهادي، المدرب العام لنادي الزمالك، بعد واقعة اعتدائه على حامل الكرات بمباراة الزمالك والوداد، التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الماضي.

مدحت عبد الهادي

وقرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استبعاد مدحت عبد الهادي، المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء قرار رئيس النادي، بسبب سوء السلوك من الثنائي، وقرر المستشار مرتضى منصور، إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون، للتحقيق فور عودته إلى القاهرة.

وفي نفس الوقت، قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

تعرف على جدول مباريات مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

 

اعتذار مدحت عبد الهادي

ونشر مدحت عبد الهادي، توضيحًا على واقعة الاعتداء على حامل الكرات، من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تضمن: «في البداية أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي، وثانيا هناك توضيح، ما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقًا إسقاط الشاب على الأرض، وأن ما في الأمر هو أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا».

وتابع: «أتقدم باعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد، كذلك له مني كامل الاحترام والتقدير كذلك الجماهير والشعب المغربي الشقيق».

سبب استبعاد مدحت عبد الهادي

وعلق سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي، على موقف اعتداء مدحت عبد الهادي على حامل الكرات، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على قناة «الحياة»، قائلًا: «إن علاقة الوداد والفرق العربية بالكامل على أفضل حال، وأن رئيس الزمالك مرتضى منصور، صديق، ويتمنى للزمالك التوفيق في المباريات المقبلة».

مباراة الزمالك والوداد المغربي

وحقق فريق الوداد المغربي، فوزًا بـ3 أهداف مقابل هدف لنظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء السبت في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Dr.Radwa
Egypt Air