الجمعة 17 مايو 2024

جامعة جنوب الوادي: منح درجة الدكتوراه لـ 18 طالبا والماجستير لـ23 أخرين بمختلف كليات الجامعة

جامعة جنوب الوادي

محافظات28-2-2022 | 15:19

دار الهلال

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور يوسف غرباوي، على منح درجة الدكتوراه لـ 18 طالبا والماجستير لـ23 أخرين بمختلف كليات الجامعة.

جاء ذلك خلال مناقشة المجلس، اليوم /الاثنين/ - الاعداد المقترح قبولها بكليات الجامعة ومعاهدها بقنا وكليات فرع الجامعة بالغردقة في العام الجامعي ( 2022 - 2023 ).

كما وافق المجلس على مذكرة تفاهم بين جامعة جنوب الوادي "مركز التطوير الوظيفي" والمؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة (النداء) في مجال التمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات الصغيرات.

ولفت رئيس الجامعة خلال الاجتماع، إلى موافقة المجلس على ملحق مذكرة التفاهم بين جامعة جنوب الوادي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بإنشاء معمل مشترك لإجراء تحاليل الكشف عن المخدرات.

ووافق المجلس على تعيين الدكتور علاء الدين بهي الدين في وظيفة أستاذ بكلية الآداب، والدكتور محمد حسن عبدالشافي عبدالرحيم في وظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية بقنا، والدكتور أحمد علي عبدالرحيم والدكتور حمدي أحمد حسين تمام والدكتورة عايدة أحمد محمد - في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الطب، والدكتورة إيمان محمد أحمد الشاذلي في وظيفة أستاذ مساعد بكلية التمريض، ومنح اللقب العلمي للدكتور عبد الرحيم يوسف عبدالله لوظيفة أستاذ مساعد بكلية الهندسة .

كما وافق المجلس على التعيين في درجة مدرس لكل من الدكتورة أماني رضا أبو المعارف بكلية التربية بقنا والدكتور محمد محمد فنجري،والدكتورة زينب سيد أحمد، والدكتور عمرو محمد علي، والدكتورة عبيدة فوزي بكلية العلوم.