الجمعة 3 مايو 2024

تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

الحالة الصحية للفنان سمير صبري

الهلال لايت 28-2-2022 | 15:34

إسراء خالد

تعرض الفنان سمير صبري، خلال الفترة الأخيرة، إلى وعكة صحية تسببت في تنقله بين المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية، وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري.

الحالة الصحية للفنان سمير صبري

 كان الفنان سمير صبري،  كشف عن آخر تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان يتلقى علاجًا كيماويًا لمرض يعاني منه سابقًا، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع سمير صبري بأن العلاج الذي تلقاه مسبقًا لعلاج مرض كان يعاني منه، أثر على صحته، وسيخضع لعملية جراحية في القلب، صعبة وتحتاج إلى رعاية جيدة، وطلب الدعاء من الجمهور حتى يتمكن من تخطي هذه العملية.

وأوضح سمير صبري، أن هناك الكثير من الفنانين قاموا بزيارته في المستشفى، منهم «ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، نجوى فؤاد، فيفي عبده، عادل حسني»، بالإضافة إلى اتصال وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم به لتطمئن عليه.

أقرأ أيضًا:

سمير صبري يكشف ملامح أفلام الدورة الأولى لمهرجان السينما الفرانكوفونية

نقيب الممثلين ينفى وفاة سمير صبرى

 

 تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

وطمأن الناقد طارق الشناوي، الجمهور على صحة الفنان الكبير سمير صبري، إذ نشر منذ قليل عبر «فيسبوك»: «سمير انتقل إلى مستشفى آخر تنفيذًا لقرار الأطباء لإجراء قسطرة القلب بعد أن أصدرالرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا بعلاجه على نفقة الدولة».

وتابع: «غدًا إن شاء الله يقدم في برنامجه ذكرياتي، الحلقة التي سجلها مع ليلى علوي في المستشفى، وتتضمن أيضًا رسائل للعديد من أصدقاء البرنامج، ويبث الساعة الرابعة على موجات محطة الأغاني».

سمير صبري

وكانت انتشرت العديد من الشائعات من قبل، عن وفاة الفنان سمير صبري؛ نظرًا لسوء حالته الصحية، وهو ما نفاه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأنه لا صحة لما تردد عن وفاة الفنان الكبير.

وقال «زكي»، إن الفنان سمير صبري بخير وبصحة جيدة، نافيًا ما رددته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن نقل سمير صبري للمستشفى ووفاته.

وأعرب عن استيائه الشديد إزاء شائعات وفاة الفنانين، مناشدًا الجميع بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات.

وفاة الفنان سمير صبري

ونفت الفنانة ميريت الحريري، الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا، عن وفاة الفنان القدير سمير صبري، مؤكدة أن الأمر برمّته شائعات.

وقالت «الحريري» عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الفنان القدير سمير صبري بصحة جيدة الحمد لله، ربنا يديم عليه الصحة والعافية، برجاء من الأصدقاء عدم نشر أي خبر إلا بعد التصحيح والتدقيق، لأي فنان مش بس الأستاذ، مش عارفة إيه الاستفادة من ورا نشر خبر زي ده لأي حد ؟؟؟؟؟ وماحدش يقولي علشان التريند.. حياتنا باظت من يوم اختراع التريند».

وأضافت: «حسبنا الله ونعم الوكيل في أي حد ينشر خبر غير صحيح عن مرض أو وفاة حد».

آخر أعمال سمير صبري

وكانت آخر أعمال سمير صبري، ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم «ديو أرجوك لا تفعصني سهوًا»، تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa