الإثنين 6 مايو 2024

أحمد ماهر يعلن انضمامه لأبطال مسلسل «منعطف خطر»

أحمد ماهر

فن28-2-2022 | 21:36

منار بسطاوي

انضم الفنان القدير أحمد ماهر، لأبطال المسلسل الدرامي الجديد "منعطف خطر"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وقال ماهر، في تصريحاته، إنه بدأ تصوير أحداث دوره بالمسلسل، مضيفا أن المسلسل ينتمى لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة.

وتابع ماهر أنه يجسد في المسلسل شخصية صعيدي ولكن بتناول مختلف عن شخصية الصعيدي في أدواره السابقة سواء في مسلسل "ذئاب الجبل" أو مسلسل "حكاية شفيقة ومتولي" أو غيرهما من الأعمال الأخرى، مشيرا إلى أن المسلسل بطولة باسل الخياط، ومحمد علاء، وسمر مرسى، وباسم سمرة، وريهام عبد الغفور، وآدم الشرقاوى، وسلمى أبو ضيف، وأحمد صيام وعدد آخر من الفنانين، حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظرا لطبيعة الأحداث، وهو من إخراج السدير مسعود.

من ناحية أخرى وعن مسرحية "عاشق ومداح"، أوضح ماهر أنه من المقرر أن يقوم بعرض العمل خلال الأيام القليلة المقبلة على خشبة المسرح بجامعة السادات، مضيفا أن المسرحية ستجوب أيضا عددا من المحافظات الأخرى، وذلك بعد نجاح عرضها فى مدن القناة ضمن احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الماضية.

وأشار ماهر إلى أن عرض "عاشق ومداح" يسعى لإيقاظ الوعى والولاء والإنتماء داخل نفوس الأبناء من الجيل الجديد، وتوعية المواطنين بإنجازات هذه الحقبة الزمنية التي ترتقي إلى حد المعجزات، ففى زمن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحققت مشاريع ما كان البشر يحلمون بها.

وتستعرض مسرحية "عاشق ومداح" حكاية حب الوطن من خلال قصص وحكايات وطنية مرت عبر تاريخ مصر العظيم، مسلطة الضوء على عدد من الإنجازات التي استطاع المصريون تحقيقها رغم الصعوبات والتحديات، وعلى رأسها محاربة الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية في السبعينات والتسعينات مرورا بفترة ما بعد ثورة 30 يونيو .

يذكر أن "عاشق ومداح" من إنتاج قطاع الاستعراض بوزارة الثقافة، ويضم نخبة من نجوم الفن، في مقدمتهم الفنان أحمد ماهر والدكتور أحمد الكحلاوي ولبنى الشيخ والكوميديان رضا إدريس ومنير مكرم، ومن تأليف وأشعار محمد الصواف، وتصميم الاستعراضات عماد سعيد، وإخراج عبدالغني زكي.

Egypt Air