الأربعاء 15 مايو 2024

عشاء رومانسي يتحول لمأساة بسبب «دودة».. والمطعم: «شئ طبيعي»

الزوج والزوجة

الهلال لايت 1-3-2022 | 17:26

ميادة عبد الناصر

ينتظر كثير من السيدات المناسبات الرومانسية مع أزواجهم من أجل الاحتفال وتحويل يومهم إلى يوم مميز وهذا ما تمنته سيدة تحول يومها للاحتفال بعيد زواجها إلى مأساة بسبب الطعام الذي وجدت فيه دود وحشرات.

وبحسب موقع " ديلى ستار" كانت ريبيكا فوستر ذات الـ 36 عامًا ، تقطع الدهون من شرائح اللحم الناضجة أثناء محاولتها لإعداد  عشاء رومانسى للاحتفال بعيد زواجها وفجأة صرختوقالت  إنها رأت شيئًا "يتحرك" في الداخل ووجدت دودة حية بجانب أربعة ماتو داخل شرائح اللحم التى كانت تقوم بإعدادها.

وكانت قد  بدأت بالفعل فى طهى الطعام لها ولزوجها سيمون ، 39 عامًا ، في بارنسلي ، جنوب يوركشاير  وعندما وجدت هذه الكائنات قامت بإلقائهم  في سلة المهملات وقد تعهدوا بمقاطعة سلسلة المتاجر الكبرى التى كانوا بداخلها  وتسوقوا منها هذه اللحوم التى وجدوا بداخلها هذه الحشرات فلولا ملاحظتها الدقيقة  لكانوا تناولو طعهامهم مخلوطا بالحشرات.

وقال أصحاب سلسلة متاجر "ليدل" بعد تقديم السيدة شكوى رسمية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وصفحتهم على فيس بوك إنه تم التحقيق في الحادث من قبل المورد الخاص بهم ، وعند مراجعة الصور قال إن "الديدان" كانت عبارة عن نسيج ضام يحدث بشكل طبيعي في اللحم يسمى الأعصاب ومع ذلك ، شعرنا بخيبة أمل لأن المنتج في هذه المناسبة لم يلب المعايير العالية التي نتوقعها نحن وعملائنا ولذلك عدنا على اتصال مع العميل لعرض استرداد الأموال وإثبات حسن النية.

وقالت السيدة ريبيكا، من بارنسلي بجنوب يوركشاير: لقد كان الأمر خطيرًا حقًا وأتمنى لو كنت قد صورته الآن فقد  كانت دودة واحدة تتحرك فى حين لم يتحرك الآخرون حيث كان هناك ما لا يقل عن أربعة أو خمسة، حسب المدة التي قضوها ولقد تُركت الآن ترفض طعامها المفضل حتى من الجزار المحلي خوفًا من اكتشاف مخلوقات غير مرغوب فيها هناك مرة أخرى.