الخميس 9 مايو 2024

توقيع بروتوكول تعاون لتوصيل المياه للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم

بروتوكول تعاون

محافظات1-3-2022 | 17:42

دار الهلال

وقع المهندس محمد عبدالجليل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بروتوكول تعاون مع جمعيتي إنسانيتي والجوادون بحضور رؤساء مجالس الإدارة وذلك بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة.

وقال عبدالجليل إن توقيع بروتوكول تعاون مع منظمات المجتمع المدني (الجمعيات الأهلية) يهدف إلى توصيل مياه الشرب للأسر الأولى بالرعاية داخل نطاق عمل قرى المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) بمركزي إطسا ويوسف الصديق وتفعيلا للدور المجتمعي للشركة تجاه أهالينا داخل محافظة الفيوم في تخفيف العبء عن كاهلهم من خلال مساهمتها الفعلية في توفير الخدمة للأسر الأولى بالرعاية.

يذكر أن عدد الجمعيات الأهلية التي تم توقيع بروتوكول تعاون معها حتى الآن نحو 70 جمعية تعمل في مجال توصيل مياه الشرب داخل المحافظة.

وفي سياق متصل قامت الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة بتنفيذ دورة تدريبية حول كيفية التعامل مع برنامج المكاتبات dms وذلك للعاملين في مجال السكرتارية والأرشفة داخل الشركة على مدار ثلاثة أيام متواصلة.

وأكد الدكتور محمود الغندقلي مدير عام التدريب أن البرنامج يهدف إلى أرشفة المستندات الورقية الواردة والصادرة من وإلى القطاعات المختلفة والجهات الخارجية قبل وبعد اعتمادها من المسئولين مما يسهل الحصول على أي مستند بسهوله وتتبع كل الإجراءات والتأشيرات التي تمت على المستند أو الطلب والاحتفاظ بصورة حية بعد التوقيعات.
حاضر في الدورة المهندسة جهاد عزالدين مدير عام النظم والمعلومات.

Egypt Air