الخميس 16 مايو 2024

آخرهم حازم إيهاب .. 3 فنانين أفجعهم موت صغارهم

حازم إيهاب

فن2-3-2022 | 13:38

منار بسطاوي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم نجل الفنان حازم إيهاب الرضيع يونس، إثر إجرائه لعملية جراحية دقيقة بالقلب، وكشف حازم منذ أيام عن إنجابه لأول أبنائه، مؤكدًا إصبته ببعض المشكلات الصحية في القلب، والتي استدعت نقله للعناية المركزة منذ ولادته.

ولم يكن حازم إيهاب هو الفنان الاول الذي يفقد رضيعه، ولكن هناك العديد من الفنانين الذين أفجعهم موت صغارهم، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

وفاة ابنة جومانا مراد

وكانت الفنانة جومانا مراد أعلنت من قبل عن وفاة ابنتها الوحيدة الرضيعة "ديانا"،  وذلك عقب ما يقل عن عام من ولادتها، وتحديدًا في عام 2021، ونشرت جومانا عبر صفحتها الرسمية قائلة: " الحمدلله على كل حال.. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو.. إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنه يا روح قلب امك وابوكي.. فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير.. ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا.. لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال.. وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

وفاة نجل محمد أسامة

وأعلن الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" من قبل  عن وفاة رضيعه علي، وهو الابن الثاني له والذي كان لا يتخطى عمره الثلاثة أشهر، وذلك نتيجة لتعرضه لحادث أليم، وسقوطه في المنزل.

وفاة ابنة داليا البحيري

وصرحت الفنانة داليا البحيري  من قبل عن وفاة ابنتها خديجة، وذلك بعد معاناتها مع مرض نادر، وذلك من خلال استضافتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".