الخميس 2 مايو 2024

سمير صبري يكشف لـ «دار الهلال» وضعه الصحي.. «كل الفنانين بيزوروني»

سمير صبري

فن2-3-2022 | 19:43

حسام يونس

قال الفنان سمير صبري، اليوم الأربعاء، إن حالته الصحية مستقرة، ويخضع الآن لإشراف طبي متميز بأحد مستشيفات القوات المسلحة، لافتًا إلى أن حالته تحسنت كثيرًا بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة.

وأكد سمير صبري في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "كل الفنانين يأتون لزيارتي بشكل دائم، ولا أستطيع أن اذكر أسمائهم  حتى لا أنسى أحد، والدكتور أشرف زكي يأتي باستمرار للأطمئنان ومتابعة حالتي الصحية، حتى أنه يكاد يكون كل يوم هنا".

ورفض سمير صبري الكشف عن موعد إجرائه للعملية الجراجية قائلًا: "الأطباء هم من يحددون ميعاد إجرائي للعميلة، لأنه هذ القرار يخصهم".

وكانت ناني الديب المرافق للفنان سمير صبري، كشفت أنه يستعد لأجراء عملية دقيقة بالقلب، تحت إشراف فريق طبي مكون من 15 طبيب.

وتابعت ناني في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، قائلة: "يتم حاليا تأهيل الفنان سمير صبري للعملية، إذ يخضع لجلسات علاج طبيعي وبخار، وتم وضعه على جهاز أكسجين استعدادا لعملية القسطرة في الشريان الأورطي، وهو أهم شريان ويقع في مكان دقيق".

وأضافت: "يجب أن تكون حالته الجسمانية سليمة بنسبة 100% قبل العملية، التي تجرى له عقب إجراء الفحوصات وضبط إنزيمات الكبد".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه خلال الأيام الماضية بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، كنوع من التقدير والتكريم لمسيرته الفنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa