السبت 11 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. مصطفى قمر ومنذر رياحنة يتعاقدان على «منحنى خطر» (صور)

مصطفى قمر

فن2-3-2022 | 21:32

حسام يونس

تعاقد كل من الفنانين مصطفى قمر، ومنذر رياحنة، على بطولة مسلسل "منحني خطر"، ومن المقرر أن يبدأن تصوير مشاهدهما خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ويشار إلى أن مسلسل "منحني خطر" من بطولة: مصطفي قمر، منذر رياحنه، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وسيناريو إسلام يوسف، ويواصل صناع العمل حاليًا التحضيرات النهائية والاستقرار علي باقي أبطال العمل للبدء في تصويره.

وخاض الفنان مصطفي قمر السباق الرمضاني الماضي2021،  بمسلسل "فارس بلا جواز"، وتدورأحداث العمل في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، مصطفى حمزة، محمد يوسف، محمد طعيمة، محمد مغاوري، راندا عبدالسلام، محمد ثروت، محمد نصر، أحمد بسيم، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air