الثلاثاء 14 مايو 2024

رمضان 2022.. بطولة نسائية للكوميديا وحضور قوي لمسلسلات الأجزاء

أحمد مكي

فن3-3-2022 | 18:59

همت مصطفى

ينتظر الجمهور المصري والعربي وجبة دسمة من الأعمال الفنية في موسم رمضان 2022، حيث يعود  بعض نجوم الكوميديا لاستكمال أجزاء جديدة لمسلسلاتهم وعلى رأسهم الفنان أحمد مكي، النجمة داليا البحيري.

وتستعرض «دار الهلال» أبرز الأعمال المنتظر عرضها خلال موسم رمضان:

الكبير أوي 6

يعاود صناع «الكبير أوي»، خوض سباق مسلسلات رمضان 2022، فبعد سنوات من عرض الجزء الخامس، يقدمون الجزء السادس من المسلسل الذي لا تزال أجزاؤه تحقق نسب مشاهدة عالية على مدار أكثر عن 10 سنوات.

ويشارك فى بطولة المسلسل، مع أحمد مكي، نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ومحمد سلام، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور قصة الجزء السادس من المسلسل حول زواج الكبير لتربية أبنائه ومن المقرر أن يتزوج أكثر من مرة خلال المسلسل أما عن جوني فيتجه إلى تصوير الفيديوهات على السوشيال ميديا، بينما حزلقوم يعيش في حالة من الوحدة والحزن، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

يوميات زوجة مفروسة أوي 5

ينافس الجزء الخامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، للفنانة داليا البحيري، والذي يشاركها البطولة الفنان خالد سرحان، وباقة من الفنانين مثل شيماء سيف ومحمد أبوداوود، والمسلسل إخراج أحمد نور.

في بيتنا روبوت 2

يشاهد جمهور رمضان 2022، الجزء الثاني من المسلسل في بيتنا روبوت، من بطولة ليلى أحمد زاهر، والفنان  هشام جمال، ونجوم الكوميديا شيماء سيف، عمرو وهبة.

وتدور أحداث الجزء الثاني في 30 حلقة على عكس الجزء الأول، والتي حقق نجاحا كبيرا ومشاهدة عالية من قبل الجمهور.

دايمًا عامر

ويدخل مسلسل النجم مصطفى شعبان منافسة في دراما رمضان 2022، حيث يقدم مسلسله «دايما عامر» بمشاركة بيومي فؤاد ، نجم الكوميديا الفنان القدير صلاح عبد الله، والفنانة لبلبة.

ويناقش «دايما عامر»  مشاكل التعليم في مصر بشكل يحمل طابع الكوميديا من خلال مدرسة تسمى «رؤية»، ويلعب مصطفى شعبان دور الأخصائي الاجتماعي للمدرسة.

عودة الأب الضال

يدخل الفنان والنجم بيومي فؤاد بمسلسله الجديد في رمضان 2022  منافسة المارثون الرمضاني، من بطولته  بعنوان عودة الأب الضال.

 ويقدم المسلسل قصة رجل أعمال ثرى يملك فندقا كبيرا، ويقع في أزمة، ولكي يخرج منها ويحاول البحث عن أبنائه الـ 7، منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج منه للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.

مكتوب عليا

يقدم الفنان أكرم حسني مسلسله الجديد «مكتوب عليا»، وتشاركه البطولة النجمة أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، بسنت النبراوي ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف إيهاب بليبل.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، حول موظف شاب يقابل رجل مسن يقدم له المساعدة ليعطيه المسن زجاجة بها مادة سحرية يضعها على جسمه فيعرف جميع ما يحدث له طوال يومه.

شغل عالي (بطولة نسائية)

 تدخل تقدم الفنانة والراقصة فيفي عبده، مع الفنانة شيرين رضا، سباق المارثون الرمضاني بمسلسلها الجديد  «شغل عالي»  ومشاركة  مروان يونس، توني ماهر  ومن إخراج مرقس عادل.

 وتدور أحداث «شغل عالي» في إطار كوميدي حول صديقتان مقربتان تقرران فتح أكادميية للانتقام من الرجال، والمسلسل يشارك به العديد من ضيوف الشرف على مدار حلقاته.

Dr.Radwa
Egypt Air