الإثنين 13 مايو 2024

أحمد داوود يحتفل بعيد ميلاد ابنته ميلا: «بطلنا» (صورة)

أحمد داوود

فن4-3-2022 | 14:40

همت مصطفى

احتفل الفنان أحمد داوود، اليوم، بعيد ميلاد ابنته ميلا،  ونشر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له وهو يحملها على ظهره.

وكتب لها  ليهنئها بعيد ميلادها: «ميلا الجميلة، عام جديد سعيد.. بطلنا»، ظهرا خلال الصورة في حديقة منزلهم بملابس ربيعية.

وهنأه العديد من جمهور على صفحات التواصل الاجتماعي، وقدموا لهما أطيب التمنيات بعيد ميلاد سعيد، وعلق أحدهم قائلا: «ألطف أسرة في الوسط الفني كله»

 

أحمد داوود في رمضان 2022

كشف الفنان أحمد داوود ، في الأسابيع الأخيرة ،  مشاركته في  «SUITS بالعربي»، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، مؤكدًا أن البطولة الرجالية للعمل هي كلمة السر الرئيسية.

وقال «داوود» اللي عاجبني في المسلسل إنه بطولة رجلين، يعني أنت دايمًا متعود أن المسلسلات راجل وست أو ست وراجل، لكن ده بطولة اثنين رجالة، فهي حاجة غربية بالنسبة لي وأول مرة أعملها، وكمان دور مايك مستفز جدًا لأي ممثل».

وعن الشخصية التي يجسدها خلال أحدث المسلسل، قال: «أنا بعمل دور آدم منصور واللي بيميزه أنه عنده تناقضات كتير وفرص بتروح وتيجي».

ويشار إلى أن مسلسل «SUITS بالعربي» من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضى وإخراج مريم أحمدى، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة « TVision» للإنتاج الإعلامي.

 ويقدم مسلسل  «SUITS بالعربي» ، عن  الأمريكي  الشهير «SUITS »، والذي تم عرض أول موسم له عام 2011 ، وتعد هذه هي المرة الأولى التى تحصل فیھا  «المتحدة للخدمات الإعلامیة UMS»على حقوق بث نسخة مصریة من واحدة من أفضل المسلسلات الأمریكیة والذي ستعرضها للجمھور المصري على قنواتھا التلفزیونیة ومنصة « Watchit».

 ومن جانب آخر يشارك أحمد داوود في مسلسل بطلوع الروح والذي يدخل المنافسة في المارثون الرمضاني المقبل 2022، ومسلسل «بطلوع الروح» بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد داوود وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

Dr.Radwa
Egypt Air