الأربعاء 29 مايو 2024

وظيفة الأحلام.. «نام ساعة بـ150 جنيها إسترلينيا»

صورة تعبيرية

الهلال لايت 5-3-2022 | 20:49

ميادة عبد الناصر

يسعى كل شخص للحصول على وظيفة أحلامه، وظهرت العديد من الوظائف الجديدة في العقد الماضي، من أصحاب النفوذ إلى متداولي العملات المشفرة، لكن النائم المحترف يعتبر من الوظائف الغريبة التي لم نشهدها كثيرًا، وعلى الرغم من أنه يبدو أن الوظيفة التي تحلم بها هي أن تحصل على أجر مقابل نومك.

وبحسب موقع "ديلي ستار" البريطاني شارك رجل بإعلان وظيفة غريبة شاهد الإعلان عنها في منطقته المحلية هذا الأسبوع، ونُشر فيها عن وظيفة غريبة، تتمثل في النوم عدد أكبر ساعات من اليوم، مقابل 150 جنيهًا إسترلينيًا للساعة، لكن على الهواء، من خلال تطبيق إنستجرام، لكن لا بد أن يكون شكلك منسق ومنمق في أثناء النوم، حتى تبدو المقاطع بشكل جمالي ولأكبر عدد من الساعات على الهواء.

بفضل "تيك توك وإنستجرام"، يمكن للبث المباشر ومقاطع الفيديو أن تجعل الملصقات بعض المال الجاد إذا تمكنوا من الحصول على جمهور، وتساءل مستخدمو الإنترنت، ما إذا كان البث المباشر غير المعتاد مخصصًا للأشخاص الذين لديهم قدرة على الثبات في أثناء النوم؟.

وأحب المئات من الأشخاص المنشور لكن البعض علق على أن الإعلان مريب إلى حد ما، ولم ينزعج الآخرون من الإعلان وتخيّلوا الوظيفة بأنفسهم.