الأحد 19 مايو 2024

بسبب البطلة الصغيرة..أب ينقذ طفلته من غرق محقق |فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 6-3-2022 | 17:38

ميادة عبد الناصر

قد نظن أننا نستطيع عمل كل شيء وأن الأطفال لا يكون لهم فائدة ولا يجيدون عمل شيء سوى اللعب ولكن استطاعت طفلة صغيرة أن تساعد اختها وتنقذها من موت محقق بعدما نجحت في تحذير أبيها ليقوم  بإنقاذ ابنته قبل فوات الأوان رغم أنها لم تتعد الثلاث سنوات.

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والذى يرصد  اللحظة المرعبة التي كادت أن تغرق فيها فتاة تبلغ من العمر عامين في حوض سباحة بينما كان والدها قد أدار ظهره. 


تُظهر لقطات كاميرات المراقبة من شيانغ ماي ، في شمال تايلاند ، كانينغ كانونجنيت وهى تنزلق في المسبح وذلك حتى انتبهت أختها البالغة من العمر 3 سنوات ، وقامت بتنبيه والدهم ما كان له أكبر الأثر في إنقاذ الصغيرة  حيث قفز الأب أبيسيت ، 29 عامًا ، على الفور إلى الماء وأنقذ الطفلة 
 
كان كانينج وكانا يتجولان في ساحة منزل عائلتهما ، ويلعبان بحلقات مطاطية قابلة للنفخ. وكان أبيسيت يراقب بناته ولكن بعد أن ابتعد للحظة ، سقطت كانينج في بركة بعمق 4 أقدام وبدأت ترفرف وتبتلع الماء في اللقطات الدرامية ثم غرقت كانينغ تحت السطح قبل أن تصرخ "البطلة الصغيرة " كانا على والدها وأنقذت حياتها. 
 
قال والدهم: 'كنت أقوم بالكنس بالقرب من المسبح وكانت زوجتي تطبخ في المطبخ خلف المنزل لم نكن نخطط لأي أنشطة في المسبح لذا لم ألاحظ ما كان يحدث ولكن بعد لحظة كان ظهري إلى حوض السباحة ، سقطت ابنتي الصغرى في المسبح. 
لم أسمع أي شيء. إنه خطأي جزئيًا لكوني مهملاً ولكن لحسن الحظ لدي بطل صغير  ابنتي الكبرى.  
قال الأب إن ابنته الكبرى  صرخت وهي تقول إن كانينغ قد سقط في البركة. عندما استدار ، كان الطفل "يغرق بالفعل". 
قال أبيسيت ، الذي يدير متجراً للملابس: "لم أكن أعرف ماذا أفعل ، لقد نسيت التفكير في هاتفي والأشياء الموجودة في جيبي. رميت كل شيء وقفزت للتو في البركة. 
 
يبلغ عمق البركة بأكملها 4 أقدام. إنهم لا يعرفون كيف يسبحون ولكنهم غالبًا ما يكونون في الماء لذا فهم يعرفون القليل