الإثنين 29 ابريل 2024

بـ صورة من أحدث ظهور.. أحمد سعد يستعد لطرح ثالث أغنيات ألبوم "وسع وسع"

أحمد سعد

فن6-3-2022 | 21:11

حسام يونس

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح ثالث أغاني ألبوم "وسع وسع"، خلال الفترة القليلة المقبلة، من إنتاج شركة "مزيكا".

ونشر أحمد سعد، صورة جديدة له من أحدث ظهور، عبر حسابه على موقع الواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "قريبا.. تالت اغانى البوم وسع وسع.. انتاج مزيكا.. عليكى عيون.. بنادى عليك"، ولم يكشف حتى الآن عن أسم الأغنية كنوع من الترويج لها بعد طرحها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وكان أحمد سعد، أحدث أعماله الغنائية، بعنوان «بنادي عليك»، عبر موقعه الرسمي لنشر الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أغنية «بنادي عليك»، هي ثاني أغنيات الألبوم الجديد «وسع وسع»، لعمرو سعد، بعد طرحه لأغنية «عليكي عيون»، التي احتلت المركز الثاني في قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا عبر «يوتيوب»، في الأيام الماضية ،حيث حققت 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها في 23 من فبراير الماضي.

اقتباس لحن عليكي عيون

وكانت «دار الهلال» كشفت عن تشابه لحن أغنية «عليكي عيون» مع أغنية «ماشية شمال»، وهي تتر مسلسل «جبل الحلال» الذي جسّد بطولته الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في العام 2014، وهي من غناء إبراهيم الحكمي، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اللحن الذي اقتبسه سعد من وليد سعد هو درامي في الأساس، وكانت كلمات تتر «جبل الحلال» متسقة معه وبدأها أيمن بهجت قمر بـ: «دي ماشية شمال..ذنوب بالكوم تكفّي جبال.. سباق بينا على الأحبال.. سباق مجنون..وكله عمل لنفسه قانون وبكرة هيبكي على الأطلال».

بينما أغنية «عليكي عيون» جاءت بكلمات رومانسية مع اللحن الدرامي نفسه، ومن كلماتها: «عليكي عيون.. لا بتنافق ولا بتخون.. وفيها من الأمان مخزون وفيها من الجمال أسرار.. عليكي كلام يمشي الحزن وأبقى تمام.. يطمن قلبي يرجع خام فأكون أنا وأنتِ كالأطفال».

Dr.Randa
Dr.Radwa