الأربعاء 22 مايو 2024

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري

مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

ملاعب الهلال7-3-2022 | 13:16

إسراء خالد

تنطلق اليوم الإثنين، مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز، في إطار منافسات الجولة الـ 12 على استاد القاهرة الدولي، وفي السطور التالية نرصد لكم تردد القنوات الناقلة للقاء لمشاهدة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والجونة

تبدأ مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يقوده أسامة نبيه، قبل تولي فيريرا المهمة رسميًا مع الفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة، وفاز في 7 مباريات، وتعادل في واحدة ، مقابل هزيمتان تلقاها في المباريات، ودخلت شباكه 20 هدف، ونجح لاعبيه في تسجيل 11 في مرمى الفرق المنافسة.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الجولة المؤجلة من الدوري السعودي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد منافسات الجولة الـ28

 

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت، من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • استقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجهاز الفني للزمالك

يشار إلى إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الجهاز الفني الجديد المقرر أن يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق بالتراضي، بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتكون الجهاز الفني من فيريرا مديرًا فنيًا، وأسامة نبيه مدربًا عامًا، وجوزيه روي مدربًا مساعدًا، أندريه فيليب مدرب أحمال، بيدرو روبرتو محلل أداء، أيمن طاهر مدرب لحراس المرمى.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الرباعي محمد أبو جبل، حازم إمام، عمر السعيد ورزاق سيسيه، وافقوا على تجديد التعاقد مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعن طارق حامد نجم وسط الفريق، والمغربي أشرف بن شرقي نجم الهجوم، أوضح رئيس الزمالك: «لا توجد مشكلة في تجديد تعاقد طارق حامد، النادي يحتاجه وهو يحتاج للنادي».