الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد تأثر سارة صبري.. كيف لخص عبد الرحمن أبو زهرة علاقة الجد بالأحفاد؟

عبد الرحمن أبو زهرة

فن7-3-2022 | 17:24

منار بسطاوي

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات من زفاف اليوتيوبر سارة صبري حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والذي تم إقامته أول أمس السبت، ويظهر الفيديو لحظة التقاء الثنائي في الحفل، وتأثرهم، ومشاعر حبهم لبعضهما البعض، الأمر الذي تفاعل معه عدد من الجمهور، وأشاروا إلى إعجابهم الشديد بهذه العلاقة التي تجمع أبو زهرة بحفيدته.

واستطاع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من خلال أعماله بالفترة الأخيرة توضيح مدى تعلق الجد بأحفاده، وحبه الشديد لهم، وعرض جزء من علاقته بأحفاده في حياته الشخصية، وما يجمعه بهم من علاقة صداقة، وحب قوية، وتطبيق المقولة الشهيرة "أعز من الولد.. ولد الولد"، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

تيتة رهيبة

وجسد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة دور "رمان" وهو جد "روؤف" والذي يؤديه الفنان محمد هنيدي، من خلال أحداث فيلم "تيتة رهيبة"، والذي تم عرضه عام 2012، وجمعت علاقة صداقة قوية بين كلًا من رومان، ورؤوف في أحداث العمل، حيث أن الجد هو الذي أشرف على تربية حفيده بعد وفاة الأب، والأم، ولم يعرف الحفيد سوى جده.

هجمة مرتدة

وفي الموسم الرمضاني 2021 شارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في مسلسل "هجمة مرتدة"، وجسد به شخصية "عبد الله"، وهو جد "دينا"، والذي تجسده الفنانة هند صبري، وأبرز المسلسل علاقة الصداقة القوية التي جمعت دينا بجدها، حيث أنه هو الذي أشرف على تربيتها أيضًا بعد غياب والدها، فدائمًا ما كانت دينا ترى في حدها المثل الأعلى على حد ما جاء في أحداث العمل، وتخشى على غضبه منها.

موضوع عائلي

وظهر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في مسلسل "موضوع عائلي" بمشاركته كضيف شرف، واستطاع أيضًا تجسيد علاقته بأحفاده، والتأكيد على صداقة الجد بأحفاده، فهو "منير سيف" أحد الأشخاص الذين يستدمون سلطاتهم من أجل التحكم في الأخرين، وتحديدًا أبنائه، كما أنه شخص سليط اللسان.

ولكن بالرغم من رهبة جميع المحيطين منه إلا أن العمل جسد علاقته بحفيدته، حيث أنه هو الذي رباها بعد وفاة والدتها، وإخفاء والدها عنها، وكن لها العديد من مشار الحنية، والحب حتى أنه أعطاها النصيب الأكبر من ثروته، وفضلها على ابنه الوحيد.