الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ السويس: نعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين جودة الخدمات والمرافق

عبدالمجيد صقر

محافظات7-3-2022 | 19:13

دار الهلال

تفقد محافظ السويس عبدالمجيد صقر، اليوم ، منطقة بورتوفيق بحي السويس، يرافقه الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وإيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة، للوقوف على أعمال التطوير والمشروعات، بمنطقة بورتوفيق.

وأكد المحافظ - وخلال الجولة - على سرعة إعداد دراسة ومخطط عام لاستكمال التطوير بمنطقة بورتوفيق العريق، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة في تطوير المدن والمناطق السكنية من خلال رفع كفاءة المرافق العامة والخدمات لتحسين حياة المواطنين باحياء السويس.

وأشار صقر إلى أن المحافظة تبذل كل جهودها في العمل من اجل توفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين جودة الخدمات والمرافق، مضيفًا أن السويس تستحق أن تكون أجمل المحافظات، مكلفًا بإعداد دراسة ومخطط عام وتصور لرفع كفاءة والارتقاء بفندق المحافظة ببورتوفيق ليكون علي مستوى عال من الخدمة.
ووجه المحافظ، رئيس حي السويس وإدارة الطوارئ والتدخل السريع بتكثيف العمل في مجال النظافة العامة ورفع القمامة من الشوارع أولاً بأول والحفاظ على الشكل الجمالي ونظافة الحدائق العامة والمناطق الترفيهية التي تنشأ على أرض السويس.

يذكرأن منطقة بورتوفيق، شهدت في الفترة الأخيرة إنشاء ممشى وكورنيش أهل السويس بطول 1300 متر يشمل منطقة خدمات ومحلات وساحة انتظار للسيارات ومسطحات خضراء، ويجري حاليًا إنشاء منطقة ترفيهية وحدائق وكورنيش اخر في المنطقة المواجهة لممشى أهل السويس، وبذلك تصبح بورتوفيق منطقة الجذب الأولى في السويس في المستقبل القريب.

Dr.Radwa
Egypt Air