السبت 18 مايو 2024

ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو يسجل دون ركلة جزاء ويعزز صدراته

زيزو

ملاعب الهلال7-3-2022 | 22:11

محمد عمر

سجل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هدفًا في شباك الجونة خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة في الأسبوع الـ 12 للدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك، فوز صعبا على نظيره الجونة بهدفين مقابل واحد، في المباراة  المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده لـ 25 نقطة في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني، بينما تراجع الجونة للمركز الـ 11 برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد وانبي التاسع والعاشر على الترتيب.

ورفع أحمد سيد زيزو رصيد أهدافه إلي 8 اهداف ليوسع الفارق بينه في ترتيب هدافي الدوري وبين أقرب منافسية لهدفين .

ويعد هدف زيزو في شباك الجونة هو الأول له هذا الموسم بدون ركلات جزاء حيث سجل لاعب الأبيض 7 أهداف جميعهم كانوا من ركلات جزاء.

ويتواجد في مقدمة هدافي الدوري المصري أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك برصيد 8 أهداف ويليه كل من مابولولو ومراون حمدي برصيد 6 اهداف ثم كل من " محمود وادي وبيرسي تاو ومحمد هلال و جون أوكويي إيبوكا "برصيد 5 أهداف ثم "على معلول وصديق أويجولا وكريم الديب ومصطفي فتحي وشادي حسين وخالد قمر ومحمد شريف وأحمد رفعت و أشرف بن شرقي ووليد الكرتي " برصيد 4 أهداف لكل منهما.

 

 

الاكثر قراءة