الخميس 9 مايو 2024

مضطرب نفسيا يلقي بزوجته وأطفاله الـ5 من سطح منزله بقنا

اصابة زوجه و5 اطفال بعد القاء زجها لهم من سطح منزله

الجريمة8-3-2022 | 10:28

فيفيان محمود

ألقى عامل زوجته وأطفاله الـ5، من أعلى سطح منزله بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، لمروره بحالة نفسية منذ فترة طويلةـ سببت له نوع من الهلاوس وعدم الاتزان النفسي.

أكد شهود عيان ، بأن الزوج المتهم بإلقاء زوجته وأطفاله، يعاني منذ فترة من حالة نفسية وعدم اتزان، وليلة ارتكاب الجريمة كان يعتقد بأن هناك حالة حرب، فأحضر حبل لإنزال أبناءه من الشبابيك خوفًا عليهم من نيران الحرب.

وأضاف شهود العيان، بأن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية من فترة جعلت الأهالي يخشون الاحتكاك به، أو التعامل معه في الفترة الأخيرة؛ خوفًا من ردود فعله غير المتوقعة.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد إصابة «أسماء طليحي عبدالقادر» -25 عامًا-، جروح قطعية بالرأس، وأطفالها: «حنين أحمد حسن» 8 أعوام، اشتباه نزيف بالمخ، «حبيبة.ا.ح» -16 عامًا-، جروح بفروة الرأس، و«حبيب» -13 عامًا-، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«حسين» 10 أعوام، كسر بالذراع الأيمن، و«مصطفى» عامان بسحجات وكدمات متفرقة.

وتبين من المعلومات الأولية، بأن الزوج وراء الواقعة، حيث ألقى بزوجته وأطفاله الخمسة، من سطح المنزل، دون معرفة الدوافع والأسباب حتى الآن.

ودفع مرفق إسعاف قنا، بعدد من السيارات لموقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعى، وتمكنت قوة أمنية من ضبط الزوج المتهم فى الواقعة، و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air