الثلاثاء 14 مايو 2024

240 مليون مشاهدة.. شيرين تواصل تحطيم الأرقام بـ«مشاعر» لمحمد رحيم

شيرين ورحيم

فن8-3-2022 | 18:55

دار الهلال

واصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب تحطيم الأرقام على موقع «يوتيوب»؛ حيث تخطّت أغنيتها «مشاعر» حاجز الـ240 مليون مشاهدة، وهي من أهم أعمال الملحن الكبير محمد رحيم، والشاعر أحمد مرزوق.

وقال الملحن محمد رحيم، في تصريحات سابقة، إنه لحّن أغنية «مشاعر» قبل طرحها بـ7 سنوات، مشيرًا إلى أن تعونه معها يكون دائمًا ذو طابع خاص، مؤكدًا أنها استقرت على أغنيتين من ألحانه، من المقرر طرحهما خلال الفترة المقبلة.

وأغنية «مشاعر» عُرضت في العام 2013، كتتر لمسلسل «حكاية حياة»، للفنانة غادة عبدالرازق، وهي أول أغنية تتر لمسلسل عربي تتجاوز حاجز الـ200 مليون مشاهدة، وأول مطربة مصرية تتخطى هذا الرقم على الإطلاق.

ودائمًا ما تحقق ألحان محمد رحيم مشاهدات كبيرة، وكان آخرها أغنية «لا ملامة»، التي طرحها محمد حماقي في 21 أكتوبر الماضي، ضمن أغنيات ألبومه الأخير «يا فاتني»، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع وميكس تميم، وحققت أكثر من 57 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».

وفي سياق متصل، يستعد رحيم لطرح ألبومه الجديد قريبًا، بعدما تأخّر طرحه نظرًا للتغييرات العديدة التي أجراها على الألبوم، ونشر أمس، مقطع فيديو من استعداداته داخل الاستوديو الخاص به، وعلّق قائلًا: «إن شاء الله هعملكوا ألبوم يلمس قلوبكم بجد، ويا رب يقدرني على المهمة الصعبة الممتعة دي.. ألبوم #رحيم 2022 قريبًا التفاصيل، علشان غيرت اختيارات كتير».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial)

 

Dr.Radwa
Egypt Air