الأربعاء 15 مايو 2024

محمد جمعة عن «جزيرة غمام»: من أهم أعمال الدراما المصرية

محمد جمعة

فن8-3-2022 | 23:06

حسام يونس

يواصل أبطال مسلسل "جزية غمام"، تصوير مشاهدهم، استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، حصريًا على شاشة قناة "الحياة"، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

نشر محمد جمعة، صورة البوستر الدعائي للقناة الناقلة للمسلسل في رمضان المقبل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "جزيرة غمام ان شاء الله هايكون من اهم اعمال الدراما المصرية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official)

ويشار إلى أن مسلسل "جزية غمام" من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج  حسين المنباوي.

ويذكر أن محمد جمعة خاض السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "نسل الأغراب" وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air