الجمعة 17 مايو 2024

وزارة الشؤون الإسلامية تتصدر تقرير البرنامج الإعلامي الموحد

وزارة الشؤون الإسلامية

دين ودنيا9-3-2022 | 15:09

نعمات مدحت

تصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، التقرير النصفي الثاني للبرنامج الإعلامي الموحد GRID لعام 2021 لمركز  التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بنسبة تفاعل 100٪  للعمل الإعلامي ، حيث تم التصنيف نظير مستوى التفاعل الإعلامي المميز والمشاركة بالحملات وفق أرقام وإحصائيات   GRID . 

ويأتي تصدر  الشؤون الإسلامية وفق قياس مستوى التفاعل والتنسيق للأنشطة الإعلامية وتنظيمها والأرقام والأحصائيات التي تحققت على المستوى المحلي والدولي، حيث حققت زيارات معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الخارجية لدول كرواتيا ًألبانيا وكوسوفو نسبة مشاهدات عالية . 
 
كما كان من أبرز الأنشطة التي حققت الإسلامية نسبة عالية في التفاعل هي "ملتقى علماء ودعاة اليمن الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية وحظي بتغطية إعلامية مميزة، إلى جانب الزيارات التي قام بها الوزير لمناطق المملكة التالية " جازان - وعسير " . 

ويأتي التصدر  لوزارة الشؤون الإسلامية نتيجة لتفاعلها المستمر مع البرنامج الإعلامي الموحد GRID من خلال تزويد البرنامج بأنشطتها الإعلامية المستقبلية لتحقيق التكامل في العمل الإعلامي المشترك بين مختلف الأجهزة الحكومية.