الإثنين 24 يونيو 2024

فردوس عبدالحميد: «أمسح حذاء محمد فاضل.. وأحيانا أضع قدمه فى ماء وملح» (فبديو)

فردس عبدالحميد

فن9-3-2022 | 17:58

حسام يونس

أعربت الفنانة فردوس عبدالحميد، عن سعادتها وفخرها بتكريمها من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية، أمس، وذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.

وقالت فردوس خلال لقاءها ببرنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، والمذاع عبر شاشة "النهار"، اليوم، خلال حلقة خاصة بصحبة زوجها المخرج محمد فاضل، إن شعور الفنان لا يوصف حين يتم تكريمه بعد عُمرٍ من العطاء، خاصة أن يكون التكريم من السيدة الأولى.

وتابعت: "المرأة تمر بأجمل عُصورها في عهد الرئيس السيسي، ولحظة التكريم كانت من أسعد لحظات حياتي، وفوجئت بالدعوة من القائمين على الاحتفالية، ولم أتوقع أن أكون ضمن السيدات المكرمات".

وتحدثت عن العلاقة بين الأزواج والخلافات التي تحدث بينهم، مشيرة إلى أن العلاقة من الزوجين هي علاقة صداقة، وأنها تقوم بمسح الحذاء لزوجها محمد فضل بدون افتعال أو تكلف، كما تضع أحيانًا قدميه في ماء وملح.

بينما أكد المخرج محمد فاضل إن التوافق العقلي بين الزوج والزوجة، هو أمر مهم وضروري حتي يستمر الحب والمودة في علاقتهما الزوجية، وبمرور الوقت تكون الزوجة هي السند لزوجها، والتربية المصرية الأصيلة للمرأة، لتكوين مشروع زوجة تقف بجوار زوجها وتكون سندا وعونا له.