الثلاثاء 21 مايو 2024

مقابل 2000 دولار.. سيدة تساعد السيدات لكشف خيانة أزواجهن

عارضة الأزياء

الهلال لايت 10-3-2022 | 17:27

ميادة عبد الناصر

تقوم بعض الزوجات بحيل غريبة في كثير من الأحيان، من أجل كشف مدى إخلاص ووفاء أزواجهن، ولكن أغرب طريقة كانت من خلال قبول مساعدة عارضة أزياء تقوم بعرض خدماتها من أجل كشف خيانة الأزواج مقابل 2000 دولار، حيث تقوم كارولينا ليكير بالتواصل مع أزواجهن وأصدقائهن على وسائل التواصل الاجتماعي واختبار مدى وفائهم حقًا.

ووفقا لموقع "ديلي ستار" البريطاني كشفت كارولينا عارضة الأزياء المعروفة والتي تم وضع صورتها مؤخرا على غلاف مجلة بلاي بوي أفريقيا أنها تكمل دخلها من خلال وضع مظهرها وقدراتها في خدمة النساء الراغبات في اختبار ولاء شركائهن مقابل رسوم يمكن أن تصل إلى 2000 دولار لكل عميل حيث تتواصل مع الرجال على "إنستجرام" ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى وتجعلهم يقابلونها وإذا انتهى بهم الأمر إلى الوقوع في الفخ الخاص بها، فستحتفظ ليكير بالمال وتعرضهم لشريكهم، وإذا رفضوا وأثبتوا إخلاصهم، فستعيد الرسوم إلى العميل.

 قالت كارولينا ليكر لصحيفة ديلي ستار "أستمر في إجراء محادثة حتى تصبح المحادثة أكثر سخونة وإذا أراد مقابلتي بعد الكثير من الحديث، أحصل على المال ولا يجتاز اختبار الولاء.

تدعي كارولينا، التي تعيش حاليًا في برشلونة، أنها كسبت حوالي 10000 دولار من خدمة اختبار الولاء، وهي أموال تنوي إنفاقها على تحسين مظهرها بشكل أكبر. لقد أنفقت بالفعل مبلغ 150 ألف دولار على الجراحة التجميلية، في سعيها لتحقيق أغلى جسد على إنستجرام.