الجمعة 10 مايو 2024

الليلة.. الجمهور على موعد جديد مع تامر حسني في "دبي"

تامر حسني

فن11-3-2022 | 14:14

همت مصطفى

يحيي الفنان والمطرب تامر حسني حفلًا جماهيريًا جديدا، الليلة، وذلك في دبي، بالقرية العالمية، ومن المقرر أن يقدم العديد من أشهر أغنياته التي يحبها الجمهور، القديمة والجديدة.

 

وكان تامر حسني نشر عبر «فيسبوك» البوستر الرسمي للحفل مروجا له، والذي يظهر به مكان إقامة الحفل، وموعده،  اليوم 11 مارس، في التاسعة مساءً، بالقرية العالمية.

أول إخراج

وكان تامر حسني قد أعلن، في الأيام الأخيرة  بدء تصوير فيلمه الجديد «بحبك»،  والذي  يقدمه كمخرج  لأول مرة  في مشواره الفني ، ونشر مجموعة صور من كواليس تصوير أول يومين من العمل، عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعًا في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم، هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك، من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلًا محيرة جدًا».

و أوضح «تامر»: «بمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة»، وأوضاف: «الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر، سينرچي أحمد بدوي/ تي ايتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي».

أبطال جدد

كشف، تامر حسني عن الأبطال الجدد الذين انضموا لأسرة فيلمه الجديد «بحبك»، والذي يعد تجربته الأولى في عالم الإخراج بالسينما المصرية.ونشر فيديو قصير، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» ويظهر به مع الفنانين الذي انضموا، اليوم، لأسرة الفيلم وكتب: «كالعادة وكما أحب دائمًا، أن أقدم وجوه جديدة للسينما، انضم اليوم لأسرة فيلم بحبك، الفنان عمرو صحصاح عمل بالدراما الكثير، ولكن أول مرة سينما والوجه الجديد اللي بتوقع لها مستقبل متميز وتحديدًا في عالم الكوميديا الفنانة شهد الشاطر، كما ضم الفيلم وجها مصريا جميلا آخر لأول مرة وهي الممثلة عالية راشد، كما أنها عودة سينمائية بعد غياب للفنان مدحت إسماعيل، وقريبًا الإعلان عن البطله القادمة».

 فيلم «بحبك»من البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

Dr.Radwa
Egypt Air