الخميس 16 مايو 2024

صن داونز ضد الأهلي.. القنوات الناقلة للقاء بدوري أبطال أفريقيا

صن داونز ضد الأهلي

ملاعب الهلال11-3-2022 | 16:24

إسراء خالد

يواجه فريق الأهلي، غدًا السبت، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، وفي السطور التالية، ننشر تردد القنوات الناقلة للقاء لمشاهدة مباراة صن داونز ضد الأهلي.

موعد مباراة صن داونز ضد الأهلي

تنطلق مباراة صن داونز ضد الأهلي غدًا السبت في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، و5 بتوقيت الإمارات.

أقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

كأس مصر.. جدول مباريات اليوم الجمعة 11-3-2022

 

مشاهدة مباراة صن داونز ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز من خلال قناة بي إن سبورتس 3 على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز

تضم قائمة الأهلي المتواجدة في جنوب إفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

استعداد الأهلي لمواجهة صن داونز

يشار إلى اختتام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر إقامتها غدا السبت.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في الثالثة عصر اليوم على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج، في نفس موعد إقامة المباراة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول أمس الخميس على ملعب نادي كايزر تشيفز، وشهد انتظام حسين الشحات وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وخلال المران أجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

وشهد مران الأهلي أمس حضور السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، الذي حرص على متابعة تدريبات الفريق والاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.