الأحد 12 مايو 2024

بعد أن خذلها البشر.. سيدة تقيم علاقة رومانسية مع طائرة

السيدة والطائرة

الهلال لايت 11-3-2022 | 19:26

ميادة عبد الناصر

تزعم ساندرا، وهي امرأة من المجر، 28 عامًا، أنها تجنبت العلاقات الرومانسية مع البشر، لتكون مع لعبة الطائرة التي وقعت في حبها بجنون، وفقًا لتقرير نشره موقع "ديلي ستار" البريطاني.

لطالما امتلكت ساندرا شيئًا مميزًا للطائرات، وظل هذا السحر معها طوال سنوات مراهقتها، وكشخص بالغ عندما تمكنت من الحصول على وظيفة في صناعة الطيران، حتى تتمكن من أن تكون محاطة بالطائرات كل يوم، لكن لم يحدث ذلك إلا بعد أن قابلت "Luffancs"، نموذج طائرة بلاستيكية، وأدركت أنها يمكن أن تنخرط في علاقة عاطفية مع طائرة، وفي يناير الماضي من هذا العام، بعد انفصالها عن صديقها، اشترت ساندرا لعبة الطائرة مقابل نحو 600 يورو (660 دولارًا)، وزُعمت أنها وقعت في حبها بجنون.

قالت المرأة البالغة من العمر 28 عامًا من بودابست: "لا أعرف لماذا أحبها، فهي جميلة وصديقة روحي، وإنها أول ما أراه في الصباح وآخر شيء عندما أنام، ولن أحصل عليه بأي طريقة أخرى، علي أن أفعل كل شيء معه".

على الرغم من أنها تعمل الآن حول الطائرات كل يوم، إلا أن ساندرا تقول إنها لا تخون طائرتها أبدًا، وإنها في بعض الأحيان تلمس أو ترسل قبلات للطائرات الأخرى، لكن لا شيء أكثر من ذلك.

قالت ساندرا: "لدي شيء مميز ولست على استعداد لإفساده حبي الكبير هو LX-UCV، لكن العمل هو العمل، أفعل كل شيء في المنزل وأكثر ما أفعله مع الطائرات الأخرى في العمل، هو مجرد اللمس وقبلة".

تدعي المرأة أن شركاءها السابقين من البشر لم يواجهوا أبدًا مشكلة مع حبها للطائرات، ولكن مرة أخرى، لم تكن أبدًا في حالة حب مع طائرة من قبل، ومن الواضح أن التواجد مع Luffancs أفضل من أي علاقة إنسانية كانت لها على الإطلاق، وهي لا تعرف ما إذا كانت ستواعد إنسانًا مرة أخرى.

Dr.Radwa
Egypt Air