الجمعة 17 مايو 2024

«عايزة شيبسي».. طفلة تقاوم النوم لتتناول رقائق البطاطس

الطفلة

الهلال لايت 11-3-2022 | 23:49

ميادة عبد الناصر

حب الأطفال للوجبات الخفيفة وردود أفعالهم حول تناولها دائمًا ما يجذب رواد السوشيال ميديا، وهو ما حدث مع مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله الكثير من المتابعين، ونشرت أم تُدعى كياشا ويبستر، 22 عامًا، من سويندون، ويلتشير، مقطع فيديو لابنتها وهي تحاول أخذ علبة الشيبسي، بعيدًا عن الطفلة النائمة ليلى، البالغة من العمر عامين.

استمرت الطفلة في النوم برأسها، ولكن في كل مرة حاولت والدتها إزالة العبوة، كانت تنعش فجأة وتستمر في تناول وجبتها الخفيفة، بعد لحظات أومأت الفتاة البالغة من العمر عامين بإيماءة مرة أخرى للسماح لوالدتها باستئناف محاولتها غير المجدية لإزالة الوجبات الخفيفة. 

قالت العائلة إن ليلى، الابنة الصغرى لبستر، "معروفة بانجرافها داخل وخارج الوعي" خاصة بعد يوم حافل لن تدوم الطفرة القصيرة من الطاقة لدى الطفل الصغير المتحدي، إلا لفترة كافية حتى تتمكن من تناول قطعة أخرى من الجيتو قبل أن تغلق جفونها الثقيلة ويتدلى رأسها إلى أسفل. 

السيدة ويبستر ليست الأم الأولى التي تصور معركة طفلها الكوميديه للاختيار بين النوم والطعام.

وقامت إليز جيبسون من ويغان بتصوير ابنها النائم تومي جيمس سانكي، وهو يحاول إنهاء غدائه من تشيكن ماك ناجتس، لمدة 15 دقيقة. 

الطفل الصغير المتعب لدرجة أنه اضطر إلى الاستمرار في هز نفسه مستيقظًا لتناول وجبته المفضلة، في مقطع كوميدي تم تصويره، يناير من العام الماضي.